Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
الشهيل: قطعنا شوطاً مهمّاً وتبقى شوط أهم.. الثقة الزائدة مشكلتنا.. والروح العالية والحماس سلاحنا

 

الدمام - طلال الغامدي

يواجه فريق النهضة عصر اليوم فريق العروبة في اللقاء الفاصل للصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

وشدَّد معالي الشيخ فيصل الشهيل رئيس نادي النهضة على أن يكون فوز فريقه في لقاء الذهاب على فريق العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين هو آخر الطموحات والآمال النهضاوية في سباق المنافسة بين الفريقَيْن لقطع بطاقة الصعود إلى دوري أندية الدرجة الأولى. مشيرا إلى أن الفوز على العروبة لا يمثل كل الطموحات المرجوة، قائلا: نحن نفكر فيما هو أبعد من هاتين المباريتين الفاصلتين اللتين ستجمعنا بفريق العروبة لتحديد هوية الفريق الصاعد إلى دوري الأولى.

وقال: حققنا الفوز في مباراة الذهاب على العروبة في ظل الظروف الصعبة التي عشناها بعد أن تم إقرار إقامة المباراتين الفاصلتين، إلا أن سعادتي لم ولن تكتمل إلا بعد مواجهة الجوف التي ستقام اليوم في مباراة الإياب، ويجب أن يعلم لاعبونا أنهم جاءوا إلى الجوف ليلعبوا الشوط الثاني من المباراة؛ إذ لن ينفعنا الفوز في لقاء الدمام في حالة تمكن العروبة من تغيير نتيجة مباراة الجوف لصالحهم.

وأبان الشيخ فيصل أن الثقة الزائدة كانت سببًا في تسجيل العروبة لهدفين في المباراة الماضية، وأكد أن جميع الشواهد والمعطيات الفنية والنفسية تمنح لاعبي الفريقين القدرة على التنافس الشريف، وهذا ما شاهدناه في لقاء الدمام؛ إذ قدَّم اللاعبون في الفريقَيْن أداء جيدًا وممتعًا إلا أن السيطرة الميدانية كانت لصالح فريقنا، وسيكون سلاحنا في لقاء الغد هو الدخول بروح معنوية مرتفعة، ومع قدرات وإمكانيات ومهارات لاعبينا ستكون الأفضلية والفوز من نصيبنا.

وأثنى معاليه على العمل التدريبي الذي قدمه الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني السعودي يوسف الغدير، وقال: نحن عندما وافقنا على مطالب اللاعبين بأن تسند المهمة إلى الغدير كنا ندرك أن الأخير لديه من العلم التدريبي والخبرة في الملاعب التي تمنحه القدرة على تقديم عمل مميز؛ ولهذا لم يكن ما تحقق مفاجأة إطلاقاً؛ لأننا نعمل وفق استراتيجية واقعية وليس وراء أهواء أو خطط غير متوافقة مع احتياجات الفريق، وفي حالة ظن البعض أن ما تحقق مفاجأة في لقاء العروبة أعدهم أن تتحقق مفاجآت كثيرة لكنها ستكون سعيدة لأبناء النهضة.

وأردف يقول: إنَّ الفريق قد قطع شوطا واحدا في طريق العودة إلى دوري الدرجة الأولى، وتبقى شوط أهم في مدينة الجوف سيكون لاعبونا أهلا له لتحقيق الطموحات التي يرجوها النهضاويون. وعن تخوفه من التحكيم قال إنه لم يتعود أن يتحدث عن التحكيم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد