Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
السياط رئيس شرفيي العروبة يثمّن وقفة أندية الشمال قبل لقاء النهضة

 

الجوف - حمد العريض

ثمّن الأستاذ محمد السياط رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي العروبة وقفة أندية منطقة الجوف والمناطق الشمالية مع نادي العروبة قبل لقاء الإياب أمام النهضة اليوم على ملعب العروبة.

وقال إن ذلك غير مستغرب على أبناء ورياضيي منطقة الجوف والمناطق الشمالية كافة. مشيرا إلى أن أندية المنطقة كافة (القلعة والجندل والانطلاق والمسيرة) بادرت وأهابت بجماهيرها مساندة العروبة في مهمته أمام النهضة. مشيدا بموقف رئيس شرفيي القلعة الذي دعا جماهيره إلى مساندة العروبة، وقال: ليس بمستغرب ذلك على الأستاذ محمد المويشير أحد أعيان المنطقة ووجهائها أن يحمل همّ الجوف وأبنائها، وكذلك حضور رئيس الجندل والانطلاق للنادي وإعلانهم استعداداتهم لكل ما يحتاج إليه العروبة، وقال: لن ننسى هذه المواقف المشرفة للأستاذ حامد الدرعان ودرعان الدرعان اللذين تعودنا منهما الوقوف مع أندية الجوف.

وكذلك تجاوب نادي المسيرة ومخاطبة النادي بتحريك حافلة لرابطة مشجعيه الخميس، كما سجلت مواقف لشرفيي وإدارات الأندية الشمالية؛ حيث وصلت خطابات منها لنادي العروبة تفيد بحضور رؤساء الأندية وأعضاء الشرف البارزين للمباراة، وتفيد بتسيير حافلات لروابط جماهيرها لمنطقة الجوف اليوم.

وشكر السياط إدارات وشرفيي أندية الجوف والمنطقة الشمالية وحائل على وقفتهم المشرفة، متمنيا التوفيق لفريقه في مهمته والصعود إلى دوري الدرجة الأولى، والتوفيق لجميع أندية الجوف والمناطق الشمالية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد