Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
أكد على أهمية المرحلة المقبلة
الأمير سلطان بن فهد يلتقي مدير ومدرب المنتخب الأول

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في مكتبه أمس بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد المصيبيح ومدرب المنتخب خوزيه بيسيرو بمناسبة اختتام المعسكر الإعدادي للمنتخب الذي أقيم في النمسا مؤخرا.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد في بداية اللقاء بالجميع مشيدا سموه بالنتائج الايجابية التي تحققت من خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب الذي أقيم في النمسا وما تحقق من نتائج ايجابية في المباريات الودية التي أقيمت مع عدد من المنتخبات والفرق العالمية مقدرا سموه الجهود التي بذلت وتبذل من قبل أعضاء الجهازين الفني والإداري من أجل إعداد وتهيئة المنتخب ومن خلال عناصره الشابة للمشاركات القادمة على الصعيدين العربي والقاري.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز على أهمية المرحلة القادمة في إعداد المنتخب للمنافسات القادمة والتي من أبرزها المشاركة في دورة كأس الخليج العربي التي ستقام في دولة اليمن الشقيق والنهائيات الآسيوية التي ستقام بمشيئة في دولة قطر الشقيقة.

أعرب سموه بهذه المناسبة عن ثقته الكاملة بأن المنتخب السعودي وبعناصره الشابة قادر على تحقيق تطلعاتنا جميعا في تقديم مستويات مشرفة في مشاركاته القادمة والعمل على ثبات المستويات المتميزة للمنتخبات السعودية التي عرف بها وسعيه إلى تحقيق المزيد من الألقاب لتضاف لسجل الانجازات التي تحققت لكرة القدم السعودية في ساحات المنافسات العربية والقارية والدولية.

عقب ذلك استمع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد إلى تقرير مفصل عن برنامج إعداد المنتخب خلال المرحلة القادمة من قبل مدير ومدرب المنتخب حيث أبدى سموه عقب المناقشة بعض الملاحظات على البرنامج المعد للمنتخب



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد