Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
مع ختام الموسم الرياضي للعبة للبلياردو
أبو عيش يتوج الحازمي وباعباد وعباس وجميل أبطالاً لكأس الأمير سلطان

 

كتب - عبدالله المالكي

توج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد متقاعد حسن أبو عيش وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب بجدة الأستاذ أحمد الروزي وأمين عام الاتحاد الأستاذ عبدالإله الدلاك وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور فهد الضويان وماجد الحجيلي وفيصل الجوير أبطال المملكة للبلياردو الحاصلين على كأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد والتي اختتمت على صالة ديجام للبلياردو بمحافظة جدة.

وقد حصل على المركز الأول في ثماني كرات اللاعب محمد الحازمي، وحصل اللاعب بدر الحمدان على المركز الثاني، فيما حصل على المركز الثالث اللاعب محمد باعباد.

أما في منافسات التسع كرات فقد حصل على المركز الأول اللاعب محمد باعباد، وعلى المركز الثاني اللاعب محمد الحارثي، وعلى المركز الثالث اللاعب عبدالله هباش.

وفي منافسات الناشئين لثماني كرات حصل على المركز الأول اللاعب محمود عباس، وفي المركز الثاني محمد الجفري، وعلى المركز الثالث اللاعب رضوان جميل. وفي منافسات تسع كرات حصل على المركز الأول اللاعب رضوان جميل، وجاء في المركز الثاني اللاعب فيصل الحمدان، وحصل على المركز الثالث اللاعب محمود عباس.

وشارك في قيادة هذه البطولة التي تعد ختاماً للموسم الرياضي للعبة للبلياردو كل من فهد الصفار مشرفاً على الحكام، وخلف الرويلي وعبد الله الجهني وعلي القحطاني وسعود العويس وطارق الجازع وعبد الإله الرمالي وهاني النفيسة ويوسف الحركان.

وشهدت البطولة مستوى مميزاً وتنافساً قوياً بين المشاركين الذين وصل عددهم إلى أكثر من سبعين لاعباً تنافسوا خلال الأدوار الأولى من هذه البطولة، حيث شاركت مؤسسة الطاولة الذهبية للبلياردو في رعايتها، كما حظيت البطولة بمتابعة وتنظيم الأستاذ أحمد قرنفلة ومنصور الخنفري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد