Al Jazirah NewsPaper Friday  11/06/2010 G Issue 13770
الجمعة 28 جمادىالآخرة 1431   العدد  13770
 
قضايا الابتزاز على قناة المجد.. الليلة

 

الرياض - الجزيرة

يقدم برنامج (رأت عيني) على قناة المجد الفضائية مساء اليوم الجمعة وفي تمام العاشرة والنصف مساء حلقة مثيرة للغاية تتسم بجرأة الطرح وتقريب الصورة أكثر للمشهد الحقيقي لقضايا الابتزاز بعنوان (الوهم).

حيث عرض البرنامج في حلقة الأسبوع الماضي حلقة بعنوان المخدوعة تميزت الحلقة بقوة التقارير التي عرضت، وكانت عبارة عن مقاطع صوتية لشباب وهم يبتزون الفتيات في مشهد مؤثر ومؤلم للغاية يُظهر حقيقة العلاقة وكيفية نهايتها، تمثلت في شاب يبتز إحدى الفتيات ويهددها بتوزيع ونشر صورها ويطلب منها بكل سخرية أن (تنبح مثل الكلاب) وآخر استخدم أسلوب السخرية وهو يبتز فتاة يهددها بنشر صورها وإيصالها إلى والدها، وفي النهاية كان يفاوضها على مبلغ عشرين ألف ريال فوافقت هذه الفتاة دون تردد.

حلقة الليلة من المتوقع أن تكون قوية في عرضها وستكون تكملة للحلقة الماضية وسيتم من خلالها تقديم مجموعة من التقارير المرئية والصوتية من ضمنها امرأة تقوم بابتزاز رجل وتهدده بنشر بعض الصور، وتطلب منه أن يوفر لها كل ما تريد من أمور عينية ومادية، فكان لها ذلك ولا حول ولا قوة لهذا الرجل، وفتاة أخرى تروي باختصار نهاية قصتها المؤلمة بعد الابتزاز، وشاب يقوم بتوجيه رسالة بعد القبض عليه في قضية ابتزاز، بالإضافة إلى الاتصالات الهاتفية التي ستكون مفاجأة البرنامج.

وحسب إفادة الزميل عادل أبوحيمد فإن الحلقة الماضية لاقت صدى قوياً للغاية وبلغت ردود فعل عن استفادة الكثير من المدارس والمراكز التعليمة والتربوية من هذه الحلقة وعرضها على مجموعة من الشباب والفتيات.

البرنامج يقدمه الزميل عادل أبوحيمد وضيفه الدائم الشيخ عادل بن طاهر المقبل، ويخرج البرنامج وائل المصري يساعده في الإخراج عبدالله بن أحمد السماعيل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد