Al Jazirah NewsPaper Monday  14/06/2010 G Issue 13773
الأثنين 02 رجب 1431   العدد  13773
 
وكيل جامعة الإمام يتفقد سير الاختبارات في جميع الكليات

 

قام وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبد الله بن عبدالرحمن الشثري صباح أمس السبت بجولة على كليات الجامعة لمتابعة سير الاختبارات.

وقال الدكتور الشثري عقب جولته التفقدية: إن ما شاهدته اليوم من استعداد الكليات لاستقبال الأعداد الكبيرة من الطلاب وإقبالهم على الدراسة والجد فيها بكل عزم وتصميم واستعداد لهو أمر يسر ويسعد لأن الطلاب هم بناة المستقبل لهذا الوطن الغالي في كل المجالات ويتحتم علينا تقديم كل ما ينفعهم ويفيدهم في دراستهم ويجعلهم يدخلون قاعات الاختبار وكأنهم يذهبون لتلقي المحاضرات المنهجية دون تغيير في الأحوال.

وإنني بهذه المناسبة أوجه شكري وتقديري لزملائي عمداء الكليات والعاملين معهم فيما يقومون به من أعمال وما يبذلونه من جهد للطلاب والطالبات.

وأضاف أننا نعد الاختبارات مرحلة تقويم وقياس لقدرات الطلاب ومن خلالها تحصل المؤشرات حول مدى تحقيق الأهداف واستيعاب الطلاب والطالبات لتحصيلهم العلمي وكذلك استفادتهم من أساتذتهم الذين اختيروا لهم بعناية، إضافة إلى تمكينهم من الإمكانات المتاحة لهم مما توفره الجامعة في ظل توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، متمنياً لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح في أداء اختباراتهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد