Al Jazirah NewsPaper Monday  14/06/2010 G Issue 13773
الأثنين 02 رجب 1431   العدد  13773
 
محافظ وادي الدواسر يكرم الفائزين بجوائز مدير التعليم للتميز

 

وادي الدواسر -قبلان الحزيمي

شهد محافظ وادي الدواسر منصور العرفج بحضور مديري الدوائر الحكومية وعدد من التربويين حفل تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة على مستوى المملكة والوطن العربي، وتكريم الفائزين بجوائز مدير التربية والتعليم للتميز في برنامج مدير المدرسة كمشرف مقيم، و برنامج الصف الأول وبرنامج رعاية السلوك، وبرنامج التأخر الدراسي وبرنامج الحد من ظاهرة الغياب والتأخر للمعلمين وجائزة التميز والابتكار.

وقد بارك مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر صقر الصقر في كلمة له الإنجازات التي حققها طلاب المحافظة على المستويين المحلي والعربي، وتحدث عن البرامج التكاملية في مختلف المجالات والميادين لتحقيق المنافسات العالمية.

وقدم أبناء مدارس المحافظة عددا من الفقرات المسرحية والإنشادية والأدبية والتي لاقت استحسان الحضور، ثم تحدث مدير ابتدائية النويعمة بخيت المسن مؤكدا على الدور الكبير لمدير المدرسة النشيط والمبدع في الرقي بمستوى زملائه المعلمين، وبالتالي أبنائه الطلاب .

وقد شاهد الحضور عرضا عن أهم منجزات ومناشط وبرامج تعليم الدواسر طوال عام كامل. وقد تفضل الصقر والعرفج إثر ذلك بتوزيع الجوائز والهدايا التكريمية على مديري المدارس الفائزة والمعلمين المتميزين والطلاب المكرمين في مختلف الأنشطة والبرامج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد