Al Jazirah NewsPaper Monday  14/06/2010 G Issue 13773
الأثنين 02 رجب 1431   العدد  13773
 
تستغرق زيارتها ثلاثة أيام للمحافظة
نورة الفايز تفتتح المسرح النسائي الجديد وتكرم المتفوقات بتعليم الزلفي

 

الزلفي -أحمد الدويش

تزور معالي نائب الوزير لتعليم البنات الأستاذة نورة الفايز اليوم الاثنين الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة الزلفي لمدة 3 أيام ترافقها عدد من مديرات العموم بالوزارة .

وستقوم الأستاذة نورة الفايز صباح اليوم بافتتاح المبنى النسائي الجديد رقم 2 وزيارة عدد من مدارس البنات والمبنى النسائي رقم 1 والوحدة الصحية المدرسية، وتلتقي في الفترة المسائية مع رؤساء ورئيسات الأقسام.

كما ستزورالمسؤولة التعليمية صباح غد إدارة التربية والتعليم في محافظة الغاط، وفي الفترة المسائية تزور المركز الثاني لتعليم الكبيرات وتعقد لقاء مع التربويات، وترعى حفل تكريم المعلمات المتقاعدات والمتميزات.

وفي صباح يوم الأربعاء تفتتح الأستاذة نورة الفايز المسرح الجديد للإدارة بالأقسام النسائية، كما ترعى حفل تكريم الطالبات المتفوقات والتربويات وتفتتح المعرض العام للأنشطة المقام على صالة العرض بالأقسام النسائية .

وبهذه المناسبة رحب مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الطريقي بمعالي نائب الوزير لشؤون البنات الأستاذة نورة الفايز مقدما شكره وتقديره، باسمه وباسم كافة منسوبي ومنسوبات الإدارة، لمعاليها على هذه الزيارة التي سيكون لها الأثر الكبير في دعم العملية التعليمية والتربوية بالإدارة، مؤكدا على أنها تأتي كتأكيد على حرص معاليها على الوقوف على سير العمل ولقاء منسوبي ومنسوبات التعليم بما يسهم في خدمة العمل ويزيل العوائق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد