Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/06/2010 G Issue 13775
الاربعاء 04 رجب 1431   العدد  13775
 
اجتماع شرفي كبير يجهز القادسية للموسم المقبل

 

الخبر - طلال الغامدي

وجه الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف نادي القادسية الدعوات إلى كافة أعضاء شرف النادي ومحبيه لحضور الاجتماع التاريخي الكبير، الذي سيعقد يوم السبت القادم في منتجع شاطئ الغروب بالخبر.

ويأتي هذا الاجتماع وهو الأول من نوعه بعد تولي الأمير فيصل بن فهد للمنصب والذي أكد ل(الجزيرة) أن الهدف من الاجتماع هو تقريب وجهات النظر بين القدساويين والوقوف يداً بيد مع النادي في المرحلة القادمة التي تتطلب العمل الجاد والهدوء بعيداً عن التصريحات والخلافات الشخصية التي لا تصب في خدمة الفريق، مشيراً إلى اعتزازه بالثقة الكبيرة التي وجدها من أبناء الخبر وتجاوبهم الكبير لحضور الاجتماع والذي سيحقق الأهداف المنشودة منه. وابدى الأمير فيصل إعجابه بما تقدمه الإدارة الحالية للنادي بقيادة البارع عبدالله الهزاع، مشيداً بأعضاء مجلس الإدارة واصفاً إياهم بالمكسب الحقيقي لمكانتهم الاجتماعية وما يمتلكونه من فكر كبير.

من جهة أخرى عقد مجلس إدارة نادي القادسية اجتماعاً موسعاً بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير فيصل بن فهد نوقش من خلاله استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة ودراسة تفعيل الألعاب الأخرى بالنادي ووضع استثمار ثابت، إضافة إلى تفعيل دور النادي في خدمة المجتمع من خلال استحداث قسم مختص في هذا الجانب وهو ما ذكره رئيس النادي عبدالله الهزاع والذي بدوره أكد على مصداقية (الجزيرة).. مشيراً إلى أن معسكر الفريق سيقام في ألمانيا وهو (ما ذكرناه مسبقاً) ولا صحة لتغييره، مؤكداً أن الإدارة ستوقع خلال اليومين القادمين مع أربعة لاعبين لهم ثقلهم في أنديتهم معلناً عن تكفل عضو شرف النادي الفعال الأمير فيصل بن فهد بجلب لاعب محلي للفريق سيعلن عنه قريباً. ونفى الهزاع الأخبار المتناقلة عن تعاقد الاتفاق مع اللاعب صالح الغوينم مؤكداً أن المدرب متمسك باللاعب وسيكون من الأسماء المغادرة للمعسكر. وعن اللاعب عبده حكمي وبقائه مع الفريق؟.. قال: هناك بعض العروض المقدمة وهي تحت الدراسة ومن المتوقع أن تحسم الأمور خلال الأيام القريبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد