Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/06/2010 G Issue 13775
الاربعاء 04 رجب 1431   العدد  13775
 
مدعومة بالصور ومقاطع الفيديو
(زين السعودية) تزوّد عملاءها بأحدث أخبار المونديال

 

أعلنت «زين السعودية» إتاحتها الفرصة لعملائها لمتابعة منافسات كأس العالم على هواتفهم المتنقلة، بأخبار حصرية فورية مدعومة بصور متنوعة ومقاطع فيديو لأجمل اللقطات في مباريات المونديال، الذي تدور أحداثه في جنوب إفريقيا الشهر الحالي.

وذكر الدكتور سعد البراك، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي ل «زين السعودية»، أن عملاء الشركة سيتمكّنون من الحصول على أخبار فورية تأتيهم قبل المباراة، إضافة إلى أخبارٍ أثناءها في بداية كل شوط ونهايته، كما ستأتيهم أخبار ما بعد المباراة تُلخِّص أبرز ما يتعلق بها من أحداث. وأضاف البراك أن تلك الأخبار ستكون مدعومة بأجمل صورة من أرض الحدث، إضافة إلى أجمل مقطع فيديو من البطولة يوميا. وأوضح أن «زين السعودية» تسعى من خلال إتاحة هذه الخدمة إلى تلبية تطلعات عشاق كرة القدم من عملائها، وتزويدهم بما يرغبونه من أخبار البطولة العالمية التي يحرص عشرات الملايين من جميع أنحاء العالم على متابعتها والاستفسار عن أخبارها.

وقال البراك إن «زين السعودية» حريصة كل الحرص على معايشة الأحداث الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية؛ نظرا إلى ما تتمتع به الرياضة - وخصوصا كرة القدم - من جماهيرية كبيرة بين جميع فئات المجتمع. موضحا أن هذه المتابعة الدقيقة لفعاليات كأس العالم تجعل عميل «زين» على اطلاع فوري مباشر بكل ما يستجدُّ من أحداث المونديال المثيرة.

وبإمكان عملاء «زين السعودية» الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال كلمة (كأس) باللغة العربية أو CUP بالإنجليزية إلى الرقم 700202. علما بأن تكلفة الخدمة خمسة ريالات أسبوعيا طيلة أيام المونديال.

يُذكر أن «زين السعودية» أعلنت الأسبوع الماضي إتاحة الفرصة لعملائها لمتابعة منافسات كأس العالم مباشرة، وقدَّمت الشركة هذه الخدمة بوصفها مزية جديدة تُضاف إلى باقة «مزايا زين» التي أطلقتها الشركة أخيراً؛ إذ يتمتع المشتركون الجدد في باقة «مزايا زين» باشتراك في قناة الجزيرة الرياضية حسب المدة التي يرغبها العميل؛ حيث يدفع قيمة اشتراكه في قناة الجزيرة فقط دون حد أدنى للاستهلاك خلال الشهر الأول.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد