Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/06/2010 G Issue 13778
السبت 07 رجب 1431   العدد  13778
 
المتحدة للسيارات تفتتح فرعين جديدين في الرياض ومكة

 

في إطار توسيع أعمال الشركة المتحدة للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارات «كرايسلر وجيب ودودج» بالمملكة العربية السعودية ونمو مبيعاتها، تم مؤخراً افتتاح صالة عرض للسيارات الجديدة في شارع الضباب بمدينة الرياض لتكون رافداً لمعرض الشركة الرئيسي بطريق خريص.

وقد تم تنفيذ جميع تجهيزات الموقع بأرقى التصاميم وأفضل المواد ليعكس ذلك للجميع التزام الشركة تجاه عملائها بتقديم أفضل الخدمات على كافة الأصعدة، كما تم افتتاح فرع مكة المكرمة على طريق إبراهيم الخليل بحي الكعكية لتقديم خدمات ما بعد البيع لعملاء الشركة في العاصمة المقدسة.

وقال السيد بول اتواويت - رئيس العمليات، إن الاستثمار في هذه الفروع سواء الجديدة أو المجددة هو استثمار ضخم ولكنه ضروري جداً للمحافظة على المستوى العالي الذي يستحقه عملاء الشركة ويعكس جودة منتجاتها، وأن تنفيذ مثل هذا المشروعات جاء حسب برنامج التوسع الذي تم إقراره والموافقة عليه ليتماشى مع تطلعات المتحدة للسيارات ومعايير الشركة الصانعة أيضا. وأضاف: إن فرع شارع الضباب في مدينة الرياض يضم صالة عرض عصرية تم اعتماد تصميمها على أسس عالية من الجودة تتماشى مع المواصفات الدولية المعتمدة لدى شركة كرايسلر العالمية، وقد استغرق العمل في تجهيز الموقع قرابة أربعة أشهر، و تم اختيار موقع هذا الفرع، كونه يمثل موقعا استراتيجيا بمدينة الرياض، وسيكون ذلك نقطة انطلاق لتدشين العديد من الفروع وصالات العرض في المستقبل. كما أن فرع مكة المكرمة يضم ورشة سيارات ومعرضا لبيع قطع الغيار تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات التي تساهم في تحقيق مستويات عالية من الجودة ومتطلبات العملاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد