Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/06/2010 G Issue 13778
السبت 07 رجب 1431   العدد  13778
 
صحف أيرلندا: «فرنسا نالت ما تستحقه»

 

رأت الصحف الأيرلندية في خسارة فرنسا أمام المكسيك صفر - 2 في مونديال 2010 واقترابها من الخروج مبكراً من العرس الكروي فرصة للثأر من منتخب الديوك الذي أخرج منتخبها الوطني من الملحق بهدف لا يزال يثير جدلاً حتى الآن. وكان المنتخب الفرنسي احتاج إلى تسجيل هدف بعد لمس الكرة باليد من قبل تييري هنري قبل أن يمرر الكرة باتجاه زميله وليام غالاس ليسجل هدف التعادل 1 - 1 في مرمى جمهورية أيرلندا ويتأهل على حسابه إلى النهائيات الحالية. وقالت صحيفة «تايمز» الأيرلندية: «هذا كل ما تستحقه فرنسا، لقد استسلم منتخب الديوك من دون مقاومة فعلية».

وأضافت «أنصار المنتخب الأيرلندي لن يذرفوا الدموع على القدر الخائب للزرق ولإضافة البهجة إلى نفوس أنصار جمهورية أيرلندا الذين لا يزالون يشعرون بالمرارة، فإن الهدف الأول للمكسيك الذي جاء منتصف الشوط الثاني لا غبار عليه».

وقالت صحيفة «ايريش اندبندنت» «منتخب المدرب ريمون دومينيك لم يكن على قدر الحدث، وهو يواجه الخروج المبكر الثاني على التوالي بعد الاخفاق الكارثي لكاس أوروبا «2008م.

يذكر أن الاتحاد الأيرلندي كان طالب بإعادة مباراته مع فرنسا وتقدم بطلب رسمي في هذا الصدد إلى الاتحاد الدولي للعبة، لكن من دون جدوى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد