Al Jazirah NewsPaper Monday  21/06/2010 G Issue 13780
الأثنين 09 رجب 1431   العدد  13780
 
أمين منطقة الرياض يكرم البنك العربي الوطني

 

كرم سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف البنك العربي الوطني، تقديراً لرعايته لمهرجان الرياض النسائي الأول « طموح - فكرة - حرفة « الذي نظمته أمانة منطقة الرياض ممثلة بالوحدة النسائية واختتمت فعالياته مؤخرا، وتسلم درع التكريم نيابة عن البنك السيد/ سعد الحريقي، رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة، خلال حفل أقيم بهذه المناسبة.

تأتي رعاية البنك العربي لهذا المهرجان في إطار دعم البنك وتشجيعه للمبدعين من الجنسين، وتجسيداً لوعيه ودوره في خدمة المجتمع من خلال دعم الأنشطة الاجتماعية، والمساهمة في إبراز دور المرأة السعودية وإبداعها. كما شارك البنك بجناح خاص في المهرجان حظي بإقبال كبير من السيدات الزائرات، وقامت موظفات البنك من خلاله بعرض أبرز الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك لعميلاته.

يشار إلى البنك العربي شهد توسعا في العمل المصرفي النسائي، حيث ارتفع عدد الفروع والأقسام النسائية لديه إلى 35 فرعا وقسما تغطي كافة أنحاء المملكة، وجميع العاملات فيها من السعوديات، تقدم خدمات ومنتجات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة تصنف حسب شرائح العميلات، فلكل شريحة برنامج يتناسب مع دخلها الشهري واحتياجاتها، ومن ذلك برنامج الجُمان الذي صمم بعناية فائقة ليوفر للعميلات حلولا مالية ترقى إلى مستوى تطلعاتهن الحالية والمستقبلية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد