Al Jazirah NewsPaper Monday  21/06/2010 G Issue 13780
الأثنين 09 رجب 1431   العدد  13780
 
لدعمه أنشطة وسباقات الفروسية
ميدان فروسية الجبيل الصناعية يشكر بنك الرياض

 

وجّه محافظ الجبيل عبد المحسن العطيشان، رئيس مجلس إدارة ميدان فروسية الجبيل، خطاب شكر وتقدير إلى بنك الرياض؛ وذلك لمساهمته في دعم الأنشطة والسباقات التي تُقام فيه، وتحقيق أهدافه الموجهة إلى الشباب والمهتمين برياضة الفروسية الأصيلة.

وأوضح المدير الإقليمي لبنك الرياض بالمنطقة الشرقية أسامة بخاري، الذي حضر المناسبة، أن البنك لا يألو جهداً في دعم الأنشطة والفعاليات التي تمس الاحتياجات الإنسانية والرياضية في الجبيل خاصة، ومختلف مناطق المملكة عامة؛ لتحقيق التوازن في تلبية متطلبات جميع فئات المجتمع. ويأتي ذلك امتداداً لاستراتيجية البنك التي ينتهجها لتسخير المال في خدمة المجتمع، وتفعيل دوره في أداء مسؤوليته الاجتماعية تجاه الوطن ومكتسباته.

يُذكر أن رعاية بنك الرياض للمركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في نادي الشباب هي للعام الثالث. وتتولى اللجنة الثقافية والاجتماعية في النادي تنظيم ذلك المركز سنوياً. ويستقبل المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة ما بين 7 و19سنة، تُقدم لهم البرامج المتنوعة من مسابقات ثقافية، وأنشطة رياضية مختلفة، ومسرحيات وأناشيد هادفة، لشغل وقت فراغهم خلال فترة الصيف، ودمجهم اجتماعياً، وتعزيز الثقة في أنفسهم، ويقوم عليه نخبة من المختصين في مجال التربية الخاصة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد