Al Jazirah NewsPaper Monday  21/06/2010 G Issue 13780
الأثنين 09 رجب 1431   العدد  13780
 
البحث يتناول الخطة الإستراتيجية للمحافظة
نائب أمير الباحة يترأس جلسة مجلس المنطقة بالمخواة

 

الباحة -خالد زاهي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة، نائب رئيس مجلس المنطقة، أمس الأول جلسة مجلس المنطقة الثالثة من دورته الثالثة للعام المالي 1430-1431ه، وذلك بقاعة الاجتماعات في محافظة المخواة.

واستهل سموه الجلسة بكلمة عبر فيها عن سعادته وأعضاء المجلس بعقد جلسة مجلس المنطقة بمحافظة المخواة وتخصيص الجلسة لمناقشة ما يتطلع إليه المواطن في هذه المحافظة من الجوانب التنموية.

بعد ذلك استعرض أمين عام مجلس المنطقة مساعد بن رقوش المشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها في محافظة المخواة المتضمنة الخدمات البلدية والتعليمية والصحية وخدمات المياه والطرق والنقل والخدمات الزراعية ومشاريع الشؤون الإسلامية ومشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، إلى جانب بعض المشاريع المدرجة في خطة التنمية القادمة للمنطقة بجميع محافظاتها ومنها محافظة المخواة.

عقب ذلك تحدث محافظ المخواة أحمد زربان عن المشاريع المختلفة التي يجري العمل بها حالياً في المحافظة إلى جانب مشروع تطوير قرية ذي عين الأثرية الذي تقوم عليه الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمانة منطقة الباحة، مستعرضاً أبرز احتياجات المحافظة من الخدمات والمشاريع.

وبحث المجلس في جلسته إستراتيجية محافظة المخواة خلال السنوات العشر القادمة، كما استعرض العديد من الرؤى والملاحظات حول مشاريع المحافظة القائمة والجاري تنفيذها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد