Al Jazirah NewsPaper Monday  21/06/2010 G Issue 13780
الأثنين 09 رجب 1431   العدد  13780
 
يدشن الثلاثاء مؤتمر نجران لأمراض القلب لدى الأطفال
الأمير مشعل بن عبدالله يلتقي أمير الفوج 39 والحمرور

 

نجران - صالح آل ذيبه - حسن القيسي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة أمير الفوج 39 بالحرس الوطني بمنطقة نجران مشل بن سالم بن طواله وتم خلال اللقاء اطلاع سموه على تقرير عن الأعمال وثمن سمو أمير منطقة نجران دور الفوج وما يقوم به من أعمال.

كما التقى سموه في مكتبه بالامارة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران علي بن حمد الحمرور، وتم خلال اللقاء بحث مجمل الأمور ذات العلاقة بخدمة رجال الأعمال في منطقة نجران، كما تم بحث جوانب الاستثمار في منطقة نجران ودور رجال الأعمال وقدم الحمرور لسمو أمير المنطقة تقريراً تضمن اطلاع سموه على مستوى الأداء وأنشطة الغرفة الحالية والمستقبلية وما تنوي القيام به في المرحلة القادمة، كما تم اطلاع سمو أمير المنطقة على مشروع المعارض التجارية المزمع انشاؤه في المنطقة إضافة إلى مركز الدراسات والبحوث بالغرفة التجارية، وقال الحمرور: إن الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران تعمل على تقديم أفضل الخدمات لرجال الأعمال إضافة إلى المشاركة في العديد من المناسبات. من جهة أخرى، يدشن أمير منطقة نجران مساء غدٍ مؤتمر نجران لأمراض القلب لدى الأطفال، وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق هوليدي إن نجران.

بعد ذلك سيعلن سموه انطلاق فعاليات المؤتمر والذي سينطلق صباح بعد غد الأربعاء بمقر قاعة التدريب والتعليم المستمر بمستشفى الولادة والأطفال.

وأوضح المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور يحيى بن محمد آل شويل أن هذا المؤتمر معد لتثقيف أسر المرضى من الأطفال المصابين بأمراض القلب وسيحاضر فيه سبعة محاضرين استشاريين ويشمل النشاط العلمي على أربع جلسات علمية وثماني محاضرات وورشة عمل تناقش عدة مواضيع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد