Al Jazirah NewsPaper Monday  21/06/2010 G Issue 13780
الأثنين 09 رجب 1431   العدد  13780
 
بقيمة إجمالية بلغت مليوني ريال
الفتح ينجح في الظفر بخدمات نجم وسط العدالة المقهوي

 

الأحساء - صادق الحرز

نجحت إدارة نادي الفتح في مساعيها الجادة من أجل ضم العديد من اللاعبين البارزين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم المشارك في دوري زين السعودي للمحترفين.

ومن المتوقع أن يتم التوقيع مساء اليوم مع نجم خط الوسط بنادي العدالة المبدع حسين المقهوي من أجل الاستفادة من خدماته في الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي القادم، حيث يُعدُّ المقهوي من أبرز لاعبي خط الوسط في دوري الدرجة الأولى كلاعب صانع أهداف، بالإضافة إلى مساهمته في تسجيل العديد من الأهداف وقد بلغت قيمة الصفقة مليوني ريال نصيب نادي العدالة منها مليون ونصف المليون ريال، فيما بقية المبلغ والبالغ نصف مليون ريال يذهب لصالح اللاعب المقهوي.

ومن المتوقع أن يتم التوقيع مع المقهوي بشكل نهائي مساء اليوم..

ومن جانب آخر فإن تجديد العقد مع كابتن فريق الفتح الموسم الماضي فيصل سيف ما زال في الانتظار ولم يتم البت فيه بشكل نهائي وما زالت المشاورات مستمرة فيما بين إدارة نادي الفتح والمدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال وذلك بتجديد عقد المذكور من عدمه.

وفي شأن ذي صلة فمن المتوقع ألا يتم تجديد عقد لاعب الوسط فهد الزهراني وذلك نظير العرض المقدم له من إدارة نادي الفتح الذي يقل في مردوده المادي عن العقد الذي أبرم بين الطرفين الموسم الماضي مما يرجح مغادرة الزهراني فريق الفتح خلال الفترة المقبلة وهناك مفاوضات يجريها اللاعب من أجل التوقيع مع نادي القادسية..



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد