Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
أمير مكة يُكرِّم «الأهلي» لرعايته مسابقة «السفير» الفوتوغرافية

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة البنك الأهلي لرعايته مسابقة السفير الفوتوغرافية الثانية التي عُقِدت مؤخراً في مقر وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة بمشاركة عدد كبير من الفنانين الفوتوغرافيين.

وأشار حسام اليوسف نائب أول الرئيس، كبير موظفي مكتب الرئيس التنفيذي بالبنك الأهلي الذي تسلَّم درع التكريم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل إلى أن دعم البنك الأهلي للمسابقة يعكس رعايته للإبداع الذي نعتبره أحد الركائز الأساسية لثقافة العمل في البنك الأهلي، فضلاً عن تبني البنك المبادرات الثقافية والتزامه بالإسهام في تنمية المجتمع.

وأضاف: إننا في البنك الأهلي نفخر بكون مشاركتنا تسهِم في إبراز الوجه الحضاري والعمق التاريخي والثراء الثقافي للمملكة وذلك عبر المساهمة في إظهار الإبداع الوطني الفوتوغرافي في مقار وممثليات المملكة في الخارج بالأعمال الإبداعية الفائزة في المسابقة.

وتهدف مسابقة السفير بشقيها التشكيلي والفوتوغرافي إلى دعم وتبني المبادرات الثقافية وتفعيل دور الفنان السعودي وإتاحة الفرصة له لتمثيل وطنه من خلال عرض إبداعاته في ممثليات المملكة في الخارج لتشكيل إطلالة حضارية ورسالة ثقافية تتعرف من خلالها المجتمعات الأخرى على تراثنا وثقافتنا.

وحاز جوائز المسابقة 24 فنانة وفنانا، في أربع فئات هي: فئة التصوير التراثي وفئة تصوير الطبيعة والسياحة وفئة تصوير بورتريه الأطفال وفئة التصوير الصحفي.

حضر حفل التكريم مدير عام مركز المعلومات والدراسات والمشرف العام على تقنية المعلومات والاتصالات في وزارة الخارجية رئيس اللجنة التنظيمية للمسابقة الأمير محمد بن سعود بن خالد، ومدير عام فرع وزارة الخارجية في منطقة مكة المكرمة السفير محمد أحمد طيب، ومدير فرع الوزارة في العاصمة المقدسة عدنان بوسطجي وعدد من المسؤولين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد