Al Jazirah NewsPaper Friday  02/07/2010 G Issue 13791
الجمعة 20 رجب 1431   العدد  13791
 
إطلاق مقعد للتجار بغرفة جدة

 

الجزيرة - واس :

أعلن رئيس غرفة جدة صالح كامل إطلاق مقعد جدة للتجار بالغرفة للقاء مجتمع الأعمال بجدة على مدار الأسبوع على أن يتم فيه تخصيص يوم معين يجتمع فيه من يريد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح كامل خلال اجتماع مجلس الغرفة الذي عقد أمس أن عضوية هذا المقعد تتكون من جميع الرؤساء والنواب السابقين للغرفة ووجهاء المجتمع والمجلس الحالي القائم وفي أي دورة من دورات مجلس الإدارة سواء السابقة واللاحقة.

وبين أن المقعد يهدف إلى تحقيق التواصل بين المجتمع والغرفة والحوار في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية التي تهم المجتمع ومناقشة كل ما من شأنه تنمية الأعمال والنهوض بها وخدمة المجتمع بجدة بما ينعكس بالفائدة المرجوة على مختلف مناطق المملكة.

وأفاد أن الغرفة سبق وأن أطلقت في وقت سابق ثلاثة مشاريع جديدة ستعمل على تنفيذها خلال دورتها الحالية بالتعاون مع بيوت الخبرة الأول منها المشاريع التي هي بحاجة لعمل دراسات لازمة والتأكد من نجاحها وتطرح من قبل الغرفة للاكتتاب العام أو الخاص والثاني منها المشاريع المتعثرة في جدة التي تحتوي على مليارات الريالات المغمورة التي ستقف الغرفة على دراسة أسباب التعثر ومناقشتها مع أصحابها لتكون مشاريع ناجحة والثالث منها هي المشاريع الناجحة المحتاجة إلى توسع إما بسبب قلة التمويل أو بجهل صاحبها طرق التوسع.

وأكد أن مقعد جدة للتجار سوف يمثل العمود الفقري ورافداً للغرفة حيث يرتبط بشكل مباشر بالناس ومشاكلهم وهمومهم لاسيما أن مجلس إدارة الغرفة السابق واللجان القطاعية في الدورة الـ 19 قد أسهمت بشكل واضح في الدورة الماضية في حل العديد من المشكلات التي تهم المجتمع وعلى رأسها تكدس البضائع في ميناء جدة وأزمة الدقيق والكثير من الأزمات التي واجهت المجتمع وتصدت لها بنجاح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد