Al Jazirah NewsPaper Friday  02/07/2010 G Issue 13791
الجمعة 20 رجب 1431   العدد  13791
 
وظائف مشرفين تربويين لمعلمي القنفذة

 

القنفذة - عبدالله الرزقي

دعت إدارة التربية والتعليم للبنين في محافظة القنفذة المعلمين كافة الراغبين في الترشيح لأقسام الإشراف التربوي المحتاجة إلى سرعة تعبئة الاستمارات واستكمال الشروط، وإرسالها إلى الإدارة، فيما ستجرى الاختبارات على من تنطبق عليهم شروط الترشيح غدا.

و أوضح مدير الإشراف التربوي علي العمري أن التخصصات المطلوبة هي: الكيمياء «الإدارة»، صفوف أولية «الإدارة»، لغة إنجليزية «الإدارة»، تربية رياضية «الإدارة»، صفوف أولية «مكتب التربية والتعليم بالمظيلف».

وقال العمري إن الشروط الواجب توافرها في المرشح هي: أن يكون حاصلا على البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد في التخصص، أن يكون تربويا. أما الخبرات فهي: ألا تقل خبرته عن 6 سنوات، أن يكون حاصلا على تقدير ممتاز في الأداء الوظيفي لآخر عامين، أن يكون على رأس العمل وله مشاركات فاعلة في المجال المرشح له، وأن يجيد استخدام الحاسب بما يخدم عمله.

ودعا العمري المرشحين إلى تقديم ملفاتهم مصحوبة بسيرهم الذاتية ومؤهلاتهم والدورات وخطابات الشكر التي حصلوا عليها، وأن يقدموا ملخصا مكتوبا بخط أيديهم، يتضمن رؤيتهم المستقبلية للمجال الإشرافي المرشحين له، وأن يكملوا النماذج المعممة للجميع بموقع الإدارة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد