Al Jazirah NewsPaper Friday  02/07/2010 G Issue 13791
الجمعة 20 رجب 1431   العدد  13791
 
فيما أشاد بعملهم الجبار.. خالد الفيصل:
إنشاء حديقة نموذجية تُسجَّل فيها أسماء شباب وشابات جدة المتطوعين

 

الجزيرة- جدة - عبدالقادر حسين

سطّر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، أمس الأول خلال الحفل الذي أقامته الغرفة التجارية بجدة لتكريم المشاركين من شباب وشابات جدة في العمل التطوعي لكارثة سيول جدة، أروع الكلمات الجميلة التي وجهها إلى شباب وشابات جدة المشاركين في كارثة سيول جدة، وقال سموه خلال كلمته:

يا فرحة عبدالله وبسمة سلطان وقرة عين نايف..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أمل شباب وشباب أمل، أمجاد وطن ووطن أمجاد، بناء إنسان وإنسان بناء..

إنه يوم تكريم شباب جدة؛ فمرحى بالشباب..

مرحى بالهمم على طريق الصواب، ومرحى بالعقول والسواعد تتخطى الصعاب.

أيها الشباب: بعملكم هذا نطمئن على مستقبل وطننا وسلامة تنشئة أجيالنا وبلوغ غايات آمالنا.. لقد أثبتم أنكم امتداد لأولئك الأوشاوس الذين وحدوا هذه البلاد وبنوا هذا الكيان وتركوا فيكم جذوة الإيمان بالله وحب الوطن وشجاعة الأبطال.

أيها الشباب.. تسجيلا وتاريخا لعملكم التطوعي الوطني طلبت من أمانة جدة إنشاء حديثة كبيرة في مخطط شرق جدة الجديد باسم شباب جدة تُسجَّل فيها أسماء جميع من شارك وساهم في عمليات الإنقاذ والمساعدات في محنة سيول جدة. وفي نهاية تحيتي هذه أقول وبكل اعتزاز: شرفتموني يا شباب؛ فلكم تحياتي يا شباب.

وكان الحفل شهد في بدايته ترحيبا قويا بسمو الأمير خالد عند وصوله مقر الحفل؛ حيث بدأ بالسلام الملكي، وعقبه كلمة الأهالي ألقاها أحد سكان أهالي شرق جدة، تطرق فيها إلى مشاركة الجميع في عمليات التطوع سواء من الجهات الحكومية أو القطاع الخاص أو السعوديين والمقيمين.. ووقوف الأمير خالد ومتابعته المباشرة الميدانية لأحداث السيول التي ساهمت بشكل ملموس في مساعدة أهالي الأحياء المتضررة.

كما تحدثت الأستاذة ندى بكلمة المتطوعين، حيث تطرقت إلى كيفية بداية عمل التطوع، وكيف تمت مشاركة العديد من الشباب والشابات في هذا العمل التطوعي الكبير.

عقب ذلك شاهد الحضور فليما عن كارثة جدة وما أصاب الأهالي في هذه الكارثة، ومشاركة العديد من الأجانب في هذا العمل التطوعي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد