Al Jazirah NewsPaper Friday  02/07/2010 G Issue 13791
الجمعة 20 رجب 1431   العدد  13791
 
جدة تزف 1000 شاب وفتاة في الزواج الجماعي

 

جدة- راشد الزهراني

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة، شرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة حفل الزواج الجماعي الحادي عشر والذي حظي بمشاركة 1000 شاب وفتاة مساء أمس الأول الأربعاء بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وقد بدأ الحفل بمجسات حجازية قدمت فرقة البحارة زفة العرسان بأربع ألوان شعبية. وتحدث في الحفل الشيخ عبد المحسن الخيال رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة مؤكداً أن هذا الاهتمام يعكس عناية ولاة الأمر بهذه المشاريع الاجتماعية والخيرية التي تحقق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته.

وعبر الشيخ الخيال عن شكره لرجال الأعمال الذين ساهموا ويساهموا مع الجمعية طيلة السنوات الماضية، مشيراً إلى أن الجمعية حققت نجاحاً بإسهامها في تزويج (48,600) شاب وفتاة

وتضمن البرنامج تقديم أوبريت إنشادي قدمه سمير البشيري ثم شاهد الجميع عرضاً وثائقياً عن ملتقى عرسان جدة، ثم فقرة السحوبات، وجرى تكريم الرعاة، ثم التقطت صورة جماعية مع العرسان.

وبعد ذلك بدأت مراسم زفة العرسان الخارجية حيث تم نقل العرسان عبر (13) حافلة فاخرة وحديثة من موقع الحدث إلى كورنيش جدة ومن ثم العودة بهم إلى مقر الحفل، وتم نقل الحفل مباشرة على بعض القنوات الفضائية «، إضافة لنقله مباشرة عبر شاشات خمس مولات تنتنشر في أرجاء جدة فضلاً عن شاشة على كورنيش جدة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد