Al Jazirah NewsPaper Friday  02/07/2010 G Issue 13791
الجمعة 20 رجب 1431   العدد  13791
 
د. خوجة يزور سفارة المملكة ومكتب (واس) بواشنطن

 

واشنطن - واس

قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة يوم. الأربعاء الماضي بزيارة لمقر سفارة خادم الحرمين الشريفين ومكتب وكالة الأنباء. السعودية في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر السفارة الأستاذ خالد العنقري مدير عام. مكتب معالي السفير ورؤساء الأقسام والمكاتب التابعة للسفارة، حيث قام بجولة على أقسام السفارة.

وقدم الدكتور خوجة خلال الزيارة شرحا لجهود وزارة الثقافة والإعلام في تطوير. والارتقاء بالعمل الإعلامي السعودي ودعم إمكانات الأجهزة الإعلامية المختلفة. للوزارة والاستفادة من التقنيات الحديثة في مجال البث الإذاعي وقنوات البث. التلفزيوني والارتقاء بمستوى الخدمات الإخبارية اليومية وخدمات الصور. والمعلومات التي تقدمها وكالة الأنباء السعودية عبر شبكة الإنترنت العالمية.

عقب ذلك قام معاليه بزيارة لمكتب وكالة الأنباء السعودية في واشنطن حيث كان في. استقباله مديرة المكتب الدكتورة نائلة إبراهيم السويل ومنسوبي المكتب.

واستمع من الدكتورة السويل لشرح موجز عن أنشطة المكتب المتعددة في مجال تغطية. وتحرير الأخبار اليومية والمهام المتعددة الأخرى التي يقوم بها المكتب في مجال خدمة العمل الإعلامي.

بعد ذلك قام بجولة في أقسام المكتب وأكد أهمية دعم خدمات المكتب الإخبارية. مثنيا على أداء المكتب ومؤكدا أهميته ضمن منظومة مكاتب وكالة الأنباء السعودية في الخارج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد