Al Jazirah NewsPaper Friday  02/07/2010 G Issue 13791
الجمعة 20 رجب 1431   العدد  13791
 
مدير المركز الإعلامي بالرائد يعقِّب على العلولا:
سبقك عكاشة في تكريم السناني.. وجوال النادي مقصِّر في حق رئيسه

 

عقّب مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد صالح المرشود على ما تطرق له الزميل الكاتب أحمد العلولا في زاويته سامحونا حول بعض الأمور التي تخص النادي.. وهنا نص التعقيب:

الأخ الغالي والعزيز جداً على الرائديين كافة

أستاذنا الموقر أحمد العلولا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:

دائماً ما نقرأ في عمودك وأطروحاتك النقد والمقترحات المفيدة للجميع، عرفناك دوماً منصفاً وستظل بإذن الله كذلك.. أنت أحد الكُتّاب المرموقين ممن وضعوا لهم بصمة بالرياضة السعودية ونحن بالرائد ندين لك بالعرفان لما يسطره قلمك تجاه نادينا الغالي..!

شدني ما كتبته في عمودك الأخير الصادر يوم الأربعاء بتاريخ 18 رجب 1431هـ والذي كانت أحد فقراته حول نقطتين الأولى حول جوال نادي الرائد والثانية حول تكريم الأستاذ عبدالعزيز السناني.

بالنسبة لجوال الرائد وبما أني شخصياً المسؤول الأول عنه..! فالجوال ملك للرائديين الأوفياء جميعاَ.. وعلى رأسهم رئيس الهرم الرائدي فهد المطوع..! والمطوع لا ينكر أفضاله وجهده ودعمه لنادينا إلاّ جاحد أو غير متابع..!

من أجل هذا حق علينا نحن كرائديين ومسؤولين بالنادي أن نرد لهذا الرئيس الوفي والمثالي ولو جزءاً يسيراً من أفضاله التي يطوق بها الرائديين كافة...!وشدني ما ذكرته يا أبا جواد عندما قلت لماذا جوال الرائد فقط..؟

أقول وللأمانة ورغم النقد فجوال الرائد مقصِّر بحق رئيس الرائد فهد المطوع ومن انتقد الجوال وقال إنه يسهب بالمدح والثناء للمطوع.. هو لا يدرك حقيقة ما يقول..!

أما بالنسبة لمطالبتك من رياضيي القصيم تكريم الأستاذ عبدالعزيز السناني فقد (سبقك بها عكاشة) فالرائد قام بتكريمه قبل أسابيع قليلة ماضية وسط احتفائية كبيرة وتم توثيق التكريم بكتيب خاص بالأستاذ عبدالعزيز السناني...! ولعلك أكثر العارفين بمبادرات الرائد السبّاقة لرد الوفاء لأهل الوفاء دمت أخاً وكاتباً متميزاً ومنصفاً للجميع.

مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد - صالح المرشود


 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد