Al Jazirah NewsPaper Friday  02/07/2010 G Issue 13791
الجمعة 20 رجب 1431   العدد  13791
 
في الجولة الثالثة من سباقات المصيف
(لهفة لاهوم) تطيح بالأفراس الأميرية في موقعة التعليم.. وصانع الأحلام توج أحلامه بسيارة!!

 

كتب - عايض البقمي

فجرت المحلية ذات السنوات الست لهفة لاهوم (لاهوم) لعلي الدويش أقوى مفاجآت سباقات المصيف، بعد أن قلبت طاولة الترشيحات رأساً على عقب في سباق الجمعة الماضية على كأس وزارة التعليم وسط مشاركة من نخبة أفراس الاسطبلات الأميرية.

وقد نجح مدربها المتوثب غيث الغيث في رسم الخطة المناسبة لها بعد أن قدمها بثوب جديد لهذا الموسم ونفذها بحذافيرها الخيال القادم بقوة لسماء النجومية (نواف الفيروز) وهو يتقدم بفرسه من المسار الخارجي بشكل تدريجي ويقضي في الـ50م الأخيرة على حساب المتطاحنتين عثرية والصبا وبدخول صارخ ولتحسم موقعة الأفراس برمياتها الأخيرة مسجلة زمناً بلغ 1.45.40 لمسافة الميل، وجاءت الفرس الصبا من الاسطبل الملكي في مركز الوصافة وحلت فرس الاسطبل الاحمراني عثرية والدامغة في المركز الثالث والرابع وجاءت تفاصيل خامساً.

وعقب نهاية السباق توج المدرب غيث بكأس وزارة التعليم وسط فرحة زلفونية مستحقة. كما شهدت جولة الجمعة الماضية فوزا صريحا للجواد صانع الأحلام لعبدالعزيز السهلي وهو يشمر عن ساعديه وعلى حساب أشقر أحمد لينتزع مساهمة النادي الإضافية وسط قيادة ماكنة للخيال السعودي تركي العنزي وفي التوقيت المناسب من مسافة هذا السباق البالغة ميلا وربع الميل.

أسفرت أبرز سباقات الجولة الرابعة عصر أمس الخميس عن فوز مثير للجواد المخضرم فهاد لراجي قشلان بعد أن قاده خياله المحترف فهد العويس للفوز بجائزة النادي التقديرية التي تسلمها مالكه من سعادة مدير النادي الأستاذ راشد الزنيدي، وبعد محاولات رائعة من الجواد بيدر وصيف فهاد في هذا الشوط كما حسمت الفرس الكويتية كوك اوف ذمارك نتيجة الشوط الختامي على السيارة الأسبوعية وبفارق كبير من الأطوال ووفق دخول تدريجي مع الـ200م الأخيرة من عمر ذلك السباق.

سباقات اليوم

ستكون المتعة حاضرة في سباقات اليوم الجمعة عندما تتجمع نخبة رائعة من فئة السنوات الثلاث على كأس النقل وموقعة محتدمة ما بين أهابه والهيدب وبنت عفاس المنتقلة حديثاً بالشعار الاحمر، كما تتواصل الإثارة في موقعة الإضافي لجياد الثلاث سنوات بزمامة نجم شايم ومشرف الخيل وبحضور زنياتا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد