Al Jazirah NewsPaper Friday  02/07/2010 G Issue 13791
الجمعة 20 رجب 1431   العدد  13791
 
المولد يحتفي بعقده الجديد.. واللامي عضواً في مجلس الإدارة
ابن علوان يكشف عن مستقبل الاتحاد في مؤتمر صحافي الليلة

 

جدة - علاء سعيد

يعقد رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان أول مؤتمراته الصحافية مساء اليوم وذلك بقاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي وسيكشف خلال هذا المؤتمر عن الميزانية والمنهجية التي سيسير عليها برفقة أعضاء مجلس إدارته خلال الفترة المقبلة، وتشير مصادر (الجزيرة) بأنه تم التوصل إلى اتفاق لانضمام عمر خاشقجي و مازن الزهراني و محمد طلعت اللامي إلى مجلس الإدارة.

وعلى الصعيد الميداني فقد واصل الفريق الكروي الأول بالاتحاد تحضيراته للموسم المقبل من خلال المران الذي أٌقيم أمس الخميس على فترتين صباحية ومسائية والتي شهد مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم المحترف الجزائري عبدالمالك زياييه حيث تلخص المران بشكل كامل على النواحي اللياقية.

هذا وقد وافق المدرب مانويل جوزيه على منح إجازة للاعبين اليوم الجمعة عن التدريبات الصباحية على أن تقام التدريبات المسائية في نفس اليوم.

من جهة أخرى أقام أسامة المولد احتفالية خاصة لزملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري بمناسبة توقيعه لعقده الاحترافي مع النادي لخمس سنوات قادمة و بمبلغ مادي وصل إلى 14 مليون ريال، وجاء توقيع المولد لينهي الجدل الذي دار خلال الأيام الماضية عن انتقاله لأحد الأندية الأخرى التي أكدت مصادر (الجزيرة) منذ ذلك التوقيت بأن اللاعب أسامة المولد سيكون لاعباً اتحادياً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد