Al Jazirah NewsPaper Monday  12/07/2010 G Issue 13801
الأثنين 30 رجب 1431   العدد  13801
 
مدرب الوطني كليبر:
نسعى للعودة إلى دوري الكبار

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

قدم النادي الوطني مدربه البرازيلي الجديد كليبر مساء أمس الأول إلى وسائل الإعلام عقب وصوله إلى تبوك لتولي تدريب الفريق الكروي استعدادا لمنافسات دوري الدرجة الأولى بعد شهرين ورحب رئيس الوطني محمد القاضي بالمدرب الجديد وأكد أن سيرة المدرب وخبراته السابقة مع الكثير من الأندية السعودية كانت وراء الاهتمام بالتعاقد معه لقيادة الوطني إضافة إلى ما عرف عنه من علاقة طيبة مع اللاعبين واهتمامه بضخ الدماء الشابة في الفرق التي دربها مشيرا إلى أن عقده يمتد إلى عام واحد قابل للتجديد.

ومن جهته أكد المدرب البرازيلي كليبر اعتزازه بخوض تجربة جديدة مع الوطني وقال: أنا متشوق لبدء العمل وشاهدت الوطني في الممتاز وكان فريقا جيدا وكذلك في بعض مبارياته الموسم الماضي ويحتاج إلى تدعيم في بعض المراكز وسنسعى لعودة الوطني إلى مكانه الطبيعي بين الكبار في دوري الأضواء فيما رفض كليبر الإشارة إلى نجاحه مع الهلال في عام 2006م عندما حقق معه كأس ولي العهد آنذاك دون النظر إلى تجاربه مع الأندية الأخرى،

وقال: أنا اليوم في الوطني كما كنت بالأمس مع الهلال أو أي ناد آخر والجميع يتذكر إنجازي مع الهلال لأنه فريق معروف وذو إمكانات كبيرة ولكن بالنسبة لي لا أرى فرقا واضحا في تدريبي بين فريق وآخر فطريقتي واحدة وتعاملي واحد مع جميع اللاعبين في كل الأندية وأعشق التحدي وتحقيق النجاحات.

وكان رئيس الوطني قد أشار خلال تقديم المدرب الجديد إلى وجود مفاوضات مع لاعبين من الممتاز لضمهم إلى الوطني بالتشاور مع المدرب في المراكز التي يحتاجها الفريق.

وعن انتقال حارس الوطني سلطان البلوي قال: كل المفاوضات التي تمت بشأن الحارس سلطان البلوي كانت شفهية ولم تصل إلى الصبغة الرسمية وفي حال تواجد عروض رسمية سننظر لمصلحة النادي واللاعب قبل النظر في هذه العروض.

هذا ويضم الجهاز التدريبي البرازيلي الجديد لفريق الوطني ثلاثة مدربين هم جوسي كليبر مدربا ولويس كارلوس مدرب لياقة ولويس فيرناندودا مدرب حراس بالإضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي الذي سوف يصل قريبا لاكتمال الجهاز الطبي.

هذا ومن جهة أخرى تنطلق تمارين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الوطني مساء اليوم الاثنين وذلك على أحد الملاعب الخاصة بعد تعذر بدايتها على ملعب المدينة الرياضية لانشغاله بالصيانة وكذلك ملعب النادي غير الصالح لبداية التمارين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد