Al Jazirah NewsPaper Monday  12/07/2010 G Issue 13801
الأثنين 30 رجب 1431   العدد  13801
 
الفريق تدرب في الغابة وجرى 10كلم
الشباب يعلن الاتفاق مع فوساتي والكوري يلتحق بالفريق اليوم

 

ألمانيا- دوسلدروف - سلطان الجلمود

أعلنت إدارة نادي الشباب يوم أمس الأحد عن اتفاقها مع المدرب الأرجواني جورج فوساتي (56عام ) وذلك لتولى الإشراف على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد قابلة لتجديد لموسم أخر وينتظر أن يصل فوساتي إلى مدينة دوسلدروف الألمانية مكان أقامة المعسكر الشبابي صباح يوم الأربعاء المقبل؛ حيث سيتم توقيع العقد الرسمي معه وتولية الإشراف على الفريق.

وسبق لفوساتي تدريب العديد من الأندية والمنتخبات خلال مسيرته التدريبية، حيث أشرف على منتخب بلادة عام 2004 وأشرف على تدريب المنتخب القطري عام 2008م ودرب فريق السد القطري عام 2007م ودرب كذلك العديد من الأندية الأرجوانية وبعض الأندية الإكوادورية وحقق العديد من الانجازات خلال مسيرته التدريبية.

جوج يلتحق بالفريق اليوم

وفي ذات الشأن ينتظر ان يصل إلى مدينة دوسلدروف اليوم الاثنين المحور الدولي الكوري الجنوبي سونج شونج جوج (31 عام) لاعب فريق سوون سامسونج الكوري وذلك للانخراط في التدريبات الشبابية بعد ان تم التوقيع مع كمحترف آسيوي للفريق الشبابي حيث شارك سونج مع منتخب بلاده في (60) مباراة دولية ومثل منتخب كوريا تحت 23 سنة ومثل منتخب كوريا تحت20 سنة وسبق وان احترف في العديد من الأندية أبرزها نادي بوسان من عام 2001 - 2002 ونادي فينورد الهولندي من عام 2002 - 2005 ومثل نادي سوون سامسونج من عام 2005 حتى الآن.

(الليث يتدرب في الغابة)

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته يوم أمس حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين اشتملت الحصة الصباحية على تمارين لياقية هوائية أجريت في غابة انغير فالد جنوب مدينة دوسلدورف الألمانية عمد من خلالها المدرب الجزائري خودير عزيز إلى تطبيق عدة تمارين مخصصة في هذا المجال لتكثيف الجرعات اللياقية للاعبين وقام اللاعبون بالمشي والجري لمسافة (10) كيلو مترات.

بينما خضع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في تمرين الغابة لتدريب خاص في صالة الحديد وهم: نايف القاضي وناصر الشمراني وعبده عطيف وماجد العمري وزيد المولد وسند شراحيلي ووليد عبدالله وماجد المرحوم وذلك لتقوية العضلات.

وفي التدريبات المسائية ركز المدرب على الجوانب التكتيكية حيث أجرى عدة تمارين طبق من خلالها بعض الجمل التكتيكية وشارك فيها جميع اللاعبين باستثناء ماجد المرحوم الذي اكتفى باللف على الملعب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد