Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/07/2010 G Issue 13802
الثلاثاء 01 شعبان 1431   العدد  13802
 
على الرغم من كثرة البلاغات على الطوارئ
مصلحة المياه تتجاهل إصلاح عطب ماسورة المياه لحيي الملز والصحافة

 

الجزيرة - سعود الشيباني

12 ساعة تهدر ملايين الأمتار المكعب من المياه المشروع بحي الملز شرق الرياض وسط اتصالات متكررة من أهالي الحي يتقدمهم فضيلة الشيخ عبدالعزيز الرومي الذي أكد ل»الجزيرة» أنه اتصل بطوارئ المياه بعد صلاة عصر أمس الأول وأبلغهم بوجود كسر بماسورة مشروع المياه بحي الملز وأبلغوه باستلام البلاغ ذات الرقم (30301). مشيراً إلى أن هدر المياه استمر حتى بعد صلاة الفجر من يوم أمس وعلى مدى (12) ساعة، مؤكداً أنه أجرى اتصالات تتجاوز ست مرات وفي أوقات مختلفة كان آخرها بعد صلاة الفجر من يوم أمس الاثنين.

واستغرب الشيخ الرومي من سرعة وصول الفرق في حالة تسرب مياه من المنازل وتحرير مخالفات لهم وفي المقابل لا يتم التعامل بسرعة مع هدر المياه في حالة انكسار ماسورة المشروع بالرغم من تسرب امتد مسافة كبيرة بالحي.

وطالب الشيخ الرومي من المسؤولين في مصلحة المياه بمنطقة الرياض التحقيق في القضية ومعاقبة المتساهلين حيث إن هذا الإهمال يتسبب في هدر المياه دون وجه حق وكذلك تحميل المواطنين جلب صهاريج مياه في حالة إغلاق المشروع عن الحي لإصلاح العطب.

من جهة أخرى تواصل ماسورة مكسورة بحي الصحافة في هدر كميات كبيرة من المياه على مدى أكثر من ثلاثة أيام.

حيث أكد شاهد عيان لـ»الجزيرة» أن ماسورة بحي الصحافة مربع (10) مازالت تواصل هدرها لكميات من المياه ولم يتم إصلاحها حتى إعداد الخبر. وسط استغراب المواطنين من عدم اهتمام مصلحة المياه بسرعة عمل إصلاحات للمواسير المعطوبة.!!



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد