Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/07/2010 G Issue 13802
الثلاثاء 01 شعبان 1431   العدد  13802
 
الشيخ سلمان آل خليفة يشيد بالنهضة العمرانية بالمملكة

 

البحرين - جمال الياقوت :

أشاد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري في مملكة البحرين بالنهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله، تواكب هذه النهضة الدول الحضارية المتقدمة في العالم.

جاء ذلك في تصريح خاص لـ(الجزيرة) خلال استقبال معاليه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين د. عبدالمحسن بن فهد المارك في مكتبه بالعاصمة المنامة. وخلال المقابلة رحب معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بالسفير د. المارك، واستعرض معه مسار العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في إطار دعم واهتمام القيادتين الحكيمتين بما تحظى من حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين. كما وصف معاليه مسار العلاقات بأنها علاقات متينة منذ عصور تاريخية قديمة أسسها الأجداد والآباء وسار على دربهم الأبناء المخلصون.

وفي نهاية اللقاء قدم معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري بمملكة البحرين شكره للسفير د. عبدالمحسن بن فهد المارك على زيارته، مشيداً معاليه بالدور الذي يطلع به السفير فيما يعزز متانة العلاقات الأخوية السعودية البحرينية من تكامل وتعاون وتنسيق في ظل التوجيهات الكريمة للقيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين. كما عبر السفير عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ سلمان آل خليفة على حسن الحفاوة والترحيب اللذين لقيهما أثناء الزيارة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد