Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/07/2010 G Issue 13802
الثلاثاء 01 شعبان 1431   العدد  13802
 
عدن تحتضن نهائي كأس رئيس الجمهورية باليمن للمرة الأولى
اليمن يؤكد إقامة بطولة الخليج في موعدها

 

اليمن - الجزيرة - منصور الدبعي

على غير العادة تحتضن محافظة عدن للمرة الأولى يوم الثامن عشر من الشهر الجاري المباراة النهائية لكأس الرئيس لكرة القدم في نسختها الخامسة عشرة بين فريقي التلال العدني وشباب البيضاء.

ويأتي اختيار محافظة عدن لاحتضان اللقاء النهائي لكي يتمكن الوفد الخليجي الزائر المكوَّن من أمناء السر بالاتحادات الخليجية لكرة القدم من الاطلاع على جاهزية واستعدادات ملاعب وفنادق محافظة عدن لاحتضان العرس الخليجي المنتظر «خليجي20» بعد أن كان استاد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء الملعب المخصص والدائم لإقامة المباريات الختامية والنهائية لتحديد أبطال الدوري والكأس.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد اليمني لكرة لقدم أحمد مهدي سالم ل(الجزيرة) أنه لا يحق لفريق شباب البيضاء الاعتراض على الملعب واتهام الاتحاد بمجاملة التلال واختيار ملعب المباراة النهائية في ملعبه وبين جمهوره.

مؤكدًا أن اختيار الملعب جاء في بداية دور الثمانية لبطولة الكأس وقبل أن يعرف هوية الفريقين المتأهلين لنهائي الكأس.

من جهة أخرى أوضح مدير بطولة خليجي عشرين رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد العيس ل»الجزيرة» أن اليمن ترحب بالأشقاء أمناء السر بالاتحادات الخليجية لكرة القدم في بلدهم اليمن، وسوف يحضرون المباراة النهائية لكأس الرئيس اليمني لكرة القدم بين فريقي التلال والعروبة على ملعب حقات بنادي التلال بعدن، وسيتم إطلاعهم على آخر التجهيزات الفنية وملاعب التدريب وجاهزية الفنادق، وستتم زيارة مختلف المرافق والملاعب ليشاهدوا نسبة الإنجاز والشوط الكبير الذي أنجزته الأعمال المستمرة للتجهيز، ولإبعاد الزوبعات الإعلامية المستمرة التي تشكك في قدرة اليمن على الاستضافة.

مؤكداً حرص اللجنة المنظمة على إقامة البطولة في موعدها المحدد المتفق علية مسبقا، وكذلك إقامة اجتماع استثنائي سيتم خلاله تحديد قرعة ومباريات البطولة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد