Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/07/2010 G Issue 13802
الثلاثاء 01 شعبان 1431   العدد  13802
 
المملكة تفوز بكأس العالم 2010

 

شانغهاي - ماجد البريكان

حقق فريق الجناح السعودي المشارك في معرض إكسبو شانغهاي 2010 بطولة كأس العالم المصغرة، التي أقيمت بين فرق أجنحة المعرض في الفترة من 29 يونيو إلى 8 يوليو 2010م، بعد تغلبه على نظيره الصيني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت مؤخراً في ملعب مدينة شانغهاي الرياضية.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتفوق فريق الجناح السعودي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، سجل هدفين منها اللاعب سامي الحارثي، وهو أحد الطلبة المبتعثين للدراسة في شانغهاي، ثم أضاف الهدف الثالث اللاعب عصام الصبياني، عازف السمسمية في فرقة الفنون الشعبية بالجناح. واستطاع فريق الجناح الصيني تسجيل هدفين في الشوط الثاني قبل أن يضيف الهدف الرابع للأخضر، اللاعب أحمد الخضري، وهو طالب سعودي آخر مبتعث للدراسة في شانغهاي.

وكان في مساندة فريق الجناح السعودي في الملعب، جمع من موظفي الجناح بالإضافة إلى فرقة جمعية الثقافة والفنون السعودية التي تشارك في جناح المملكة بعروض شعبية من تراث المملكة. وقد استقبل مدير الجناح السعودي، المهندس عبد الحميد حسن، أعضاء الفريق عقب انتهاء المباراة وهنأهم بما حققوه من إنجاز.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم أكسبو شانغهاي 2010 قد انطلقت في 29 يونيو 2010م، وشارك فيها ثمانية فرق ضمت كلا من أجنحة السعودية والصين وإيطاليا وشانغهاي وإسبانيا والأرجنتين وفرنسا وألمانيا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد