Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
فـن
الخميس 03 شعبان 1431   العدد 13804
 

ومع اقتراب أيام شهر رمضان المبارك من الدنو إلينا في وقت تسجل فيه درجات الحرارة أعلى مستوياتها يترقب الجمهور (كافة) ولادة مسلسلات وبرامج الشهر الكريم في مختلف القنوات الفضائية فيما تشهد الاستوديوهات نسبة تشغيل (كاملة) لإنجاز هذه المسلسلات والبرامج.

الجزء الجديد من المسلسل السعودي الكوميدي ...>>>...

لندن - (رويترز)

تتفاوض شبكة (بي سكاي بي) التلفزيونية البريطانية مع مستثمر خاص في أبوظبي على إطلاق خدمة عربية على مدار الساعة تحمل شعار (سكاي نيوز). وستدار القناة التلفزيونية الجديدة التي ستطلق في غضون عامين كمشروع مشترك مناصفة وستقدم تغطية لأخبار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتنافس قنوات ...>>>...

دبي - فن

أطفأ البرنامج المنوّع «صباح العربية» شمعته الخامسة وسط مسيرةٍ يوميةٍ حافلةٍ بالتواصل الصباحي مع الجمهور عبر محتوى برامجي منوع وتناغم تحلّى به مقدّما البرنامج محمد أبو عبيد وراوية العلمي.

وإلى جانب ذلك فقد ساهمت الأجواء العفوية في استوديو البرنامج من ديكور وإخراج ...>>>...

الجزيرة - فن

تم اختيار الفيلم السعودي (الصمت) للمخرج توفيق الزايدي لدخول المسابقة في مهرجان (نحن نتحدث هنا) على الإنترنت وهو مهرجان يهتم بتبادل الثقافات وتواصلها ومقره الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أرسلت إدارة الموقع طلبا للمخرج بعرض الفيلم داخل الموقع ضمن المهرجان 2010 بعد الأصداء الإيجابية ...>>>...

اندهشت من مقال الأخ فهد الشويعر الذي نشر في يوم الخميس 12 رجب 1431 وجاء في محتواه ( خالد عبد الرحمن غير مرغوب لدى متعهدي الحفلات ) لقلة جماهيريته ولابتعاده عن الوسط الفني وغيابه الدائم ، هناك تناقض في الأسباب التي ذكرها في الخبر.

تناقض واضح هل لقلّة الجماهير وعدم طرح اسمه في جدول المتعهدين ...>>>...

تعقيباً على ما نُشر يوم الخميس 19 رجب 1431هـ العدد 13790 المنتج المنفذ لبرنامج (دقت ساعتك) يرد على ما ورد من ثامر العنقري عبر (الجزيرة)، بعث لنا أحد المشتركين في البرنامج برسالة ننشرها كما هي:

(من خلال تجربتي مع البرنامج بعد أن قمت بتسجيل بياناتي في الموقع الخاص بالمسابقة وردني اتصال من ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة