Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/07/2010 G Issue 13810
الاربعاء 09 شعبان 1431   العدد  13810
 
الشرطة الفرنسية تستجوب ريبري وبنزيمة في قضية تتعلَّق بفتاة قاصر

 

قالت الشرطة الفرنسية التي تجري تحقيقات حول شبكة بغاء إنها استجوبت الثنائي الدولي الفرنسي فرانك ريبري وكريم بنزيمة بشأن مزاعم حول تورطهما في علاقة جنسية مع فتاة قاصر. وأجلت السلطات جلسة استماع كانت مقرَّرة في مقر الشرطة في باريس حتى نهاية كأس العالم التي شهدت مشاركة ريبري لاعب بايرن ميونيخ الألماني في المشوار الكارثي لمنتخب فرنسا.

وتكهنت وسائل إعلام فرنسية بأن ريبري وبنزيمة كانا من زبائن ناد ليلي في باريس كان يضم شبكة فتيات سيئات السمعة ومنهن الفتاة محور الأحداث الحالية والتي كان يبلغ عمرها آنذاك أقل من 18 عاماً.

وجرى استجواب ريبري في أبريل بشأن علاقته برئيس شبكة للفتيات وفقاً لما ذكره المحامي الخاص به لكن اللاعب نفسه لم يعلّق على هذا الأمر.

وسبق لوكيل أعمال بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني أن قال إن موكله لم يذهب من قبل لهذا النادي الليلي وقال اللاعب نفسه للتلفزيون الفرنسي إنه لم يرتكب أي خطأ.

وأخذت هذه الفضيحة منعطفاً جديداً في نهاية أبريل الماضي عندما أجرت الفتاة الشابة مقابلة مطولة مع مجلة باري ماتش ورطت فيها عدة لاعبين لكرة القدم ونفت أن تكون عاهرة.

وخضع سيدني جوفو مهاجم منتخب فرنسا الذي انتقل مؤخراً من أولمبيك ليون الفرنسي إلى باناثينايكوس اليوناني للاستجواب من قبل الشرطة في أبريل الماضي بشأن نفس الواقعة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد