Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
الأمم المتحدة تمنح الدكتورة إلهام لقب سفيرة الخدمات الإنسانية

 

الجزيرة - خالد الحارثي

منحت منظمة الأمم المتحدة الدكتورة إلهام سعيد هرساني لقب سفيرة الخدمات الإنسانية وذلك تكريماً لإنجازاتها في مجال الخدمات الإنسانية ورعاية الطفولة طوال 10 سنوات وحصولها على هذا اللقب من قبل رؤساء بعض الدول والعمل على الأبحاث والتعاون مع المنظمات العالمية. وتم ترشيحها حالياً ضمن 7 مرشحين على مستوى العالم للعمل على خدمة القضايا الإنسانية ويعد هذا الحدث الأول من نوعه.

وأوضحت الدكتورة إلهام سعيد هرساني أن التعاون مع المنظمات يحتاج إلى عمل متواصل وإتقان أكثر من لغة وفق خطة عمل واضحة وأهداف محددة لتحقيق إنجازات عالمية رائدة تمكنني من الوصول إلى تحقيق طموحاتي.

وقالت: سأبدأ في الانطلاق من المملكة العربية السعودية إلى كل مشروع يخدم الإنسانية في العالم وسأعمل مع كل قضية في وطني للنجاح على أرض صلبة وبوسائل تقنية تناسب طبيعة كل مرحلة. وكل يوم خبرة يساعدني في الوصول إلى المناصب القيادية التي تخدم ديني ووطني والملك.

وأضافت قائلة: إن نجاح أي مواطن سعودي يبرز الدور الرائد للمملكة العربية السعودية ويعزز مكانتها دولياً وعلى سبيل المثال فإن كل منصب تشغله كل من الدكتورة ثريا عبيد أو الدكتورة ابتسام البسام أو الدكتورة حياة سندي يؤكد ذلك، لذا أحتاج أن يساعدني الجميع لنحقق معاً كل ما يحث عليه الدين الإسلامي الحنيف في مبادئه السمحة وما فيه مصلحة الوطن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد