Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
القيادة تهنئ الصين بالذكرى العشرين للعلاقات الدبلوماسية المشتركة
المليك: حريصون على الرقي بعلاقاتنا مع الصين لأعلى المستويات

 

جدة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة السيد هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة بمناسبة الذكرى العشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وقال الملك المفدى في برقيته (إنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم خالص التهنئة وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى العشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين بلدينا المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية.

وأنتهز هذه المناسبة العزيزة لأشيد بما وصلت إليه علاقات الصداقة الإستراتيجية والتعاون القائم بين البلدين في كافة المجالات، مؤكداً على حرصنا في المملكة العربية السعودية على تنمية هذه العلاقات والرقي بها إلى أعلى المستويات بما يحقق تطلعات بلدينا وشعبينا ويخدم مصالحهما المشتركة.

وتفضلوا فخامتكم بقبول أطيب تحياتي وتمنياتي لفخامتكم بدوام الصحة وللشعب الصيني الصديق بدوام التقدم والرخاء).

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد شي جينبينغ نائب رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة الذكرى العشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وقال سموه (يطيب لنا بمناسبة الذكرى العشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين بلدينا المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية، أن أبعث لدولتكم خالص التهاني وأطيب الأمنيات.

وأود في هذا الصدد أن أنوه بعلاقات الصداقة الإستراتيجية القائمة بين بلدينا وما تشهده من تعاون ونمو في كافة المجالات وعلى مختلف الصعد، متطلعين إلى أن تشهد هذه العلاقات مزيداً من الرقي وبما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين ويحقق تطلعاتهما المشتركة.

وتفضلوا دولتكم بقبول أطيب تحياتي وتمنياتي لكم بدوام الصحة وللشعب الصيني الصديق دوام التقدم والازدهار).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد