Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
مدرب الجزيرة يؤكد تلقّيه عرضاً لتدريب البرازيل ومدرب الريان ينفي

 

أكد البرازيلي أبل براجا مدرب الجزيرة الإماراتي أنه تلقّى عرضاً لقيادة منتخب بلاده الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة خلفاً للمدرب دونجا، لكنه تمسّك بالبقاء مع ناديه للموسم الثالث على التوالي.

وقال براجا لموقع الجزيرة على الإنترنت «أقولها وبكل تجرّد إنني حصلت على عرض كبير لتدريب المنتخب البرازيلي».

وأضاف المدرب البالغ عمره 57 عاما «لكني مرتاح جداً للعمل في نادي الجزيرة وفي مدينة أبوظبي تحديداً التي اعتبرها بيتي».

وتابع المدرب المخضرم الذي قاد فريق انترناسيونال للقبي كأس ليبرتادوريس للأندية الأبطال في أمريكا الجنوبية وكأس العالم للأندية عام 2006 (إنني سعيد أكثر بالدعم الكبير الذي أحصل عليه من قيادة النادي ومن الإدارة ومن الجماهير ومن اللاعبين».

ويبحث الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن مدرب يتولى قيادة منتخب البلاد خلفاً لدونجا الذي رحل عن منصبه بعد خروج بطل العالم خمس مرات من دور الثمانية لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا أمام هولندا.

ورشحت تقارير صحفية أكثر من مدرب لقيادة المنتخب الملقب باسم «السامبا» منهم لويس فيليبي سكولاري الفائز بكأس العالم كمدرب عام 2002 وليوناردو مدرب ميلانو السابق كما وضعت تقارير اسم باولو اوتوري مدرب الريان القطري ضمن المرشحين.

لكن موقع الاتحاد القطري على الإنترنت نقل عن اوتوري البرازيلي الجنسية نفيه لوسائل إعلام محلية تلقيه أي عرض قائلاً «لا أزال على رأس عملي كمدير فني لنادي الريان وأحترم عقدي المبرم مع الفريق القطري». وستتمثل المهمة الأساسية للمدرب الجديد للبرازيل في قيادة منتخب البلاد لاستعادة اللقب العالمي عند استضافة البطولة عام 2014م.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد