Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
في معسكره الخارجي
الفيصلي يستهل مبارياته الودية بخماسية نظيفة في منتخب الإسماعيلية

 

المجمعة - متابعة - فهد الفهد

ضمن برنامجه في معسكره الإعدادي الذي يقيمه حالياً في مدينة الإسماعيلية استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم، كسب فريق الفيصلي الكروي مباراته الودية التي لعبها أمام منتخب الإسماعيلية بخمسة أهداف نظيفة، وقد استهل مدرب الفريق الكرواتي السيد زلاتكو المباراة بالتشكيلة الأساسية المكونة من:

عويضة العامري في حراسة المرمى، أحمد دلح، عبدالله دوش، عقيل بالغيث، إبراهيم مدخلي في خط الدفاع، وفي الوسط عمر عبدالعزيز، باسل الفهد، الكرواتي داريو، ناصر شراحيلي، وفي المقدمة الثنائي الألباني ميجين، صابر حسين.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفيصلي بهدف واحد سجله الألباني ميجين في الدقيقة 34 بعد أن تلقى كرة من ركنية نفذها ناصر شراحيلي على رأس عقيل بالغيث الذي وضعها أمام ميجين الذي بدوره وضعها داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الفريق زلاتكو عدة تغييرات بخروج تسعة لاعبين دفعة واحدة هم:

عويضة العامري, أحمد دلح، عبدالله دوش، إبراهيم مدخلي، باسل الفهد، داريو، ناصر شراحيلي، ميجين، صابر حسين، وشارك بدلاً منهم: سلطان الظاهري، سامي المسيليم، علي الكديسي، مازن المبارك، وائل عيان، فهد المبارك، محمد جحفلي، عبدالرحمن أنس.

ومن كرة جميلة تناقلها السوري وائل عيان مع علي الكديسي لتصل إلى عبدالرحمن أنس الذي سجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 47، وفي الدقيقة 63 أضاف فهد المبارك الهدف الثالث وبعده بثلاث دقائق سجل السوري وائل عيان الهدف الرابع، بعد أن تلقى كرة جميلة من مازن المبارك وضعها وائل برأسه من فوق حارس مرمى منتخب الإسماعيلي.

واختتم مسلسل الأهداف الخمسة عبدالرحمن أنس برأسية في الدقيقة 85، وكانت المباراة تجربة جيدة ومفيدة للعنابي في معسكره الخارجي، حيث اطمأن مدربه الكرواتي (زلاتكو) الذي تعتبر هذه المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريق تحت إشرافه على وضع الفريق وعلى اللاعبين الأجانب الثلاثة الذين انضموا مؤخراً للفريق.

ويبدو أن الصورة اتضحت له عن المركز الذي يحتاج الفريق إلى اللاعب فيه الذي سيكمل به عقد اللاعبين الأجانب والمتوقع أن يكون في متوسط الدفاع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد