Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/07/2010 G Issue 13813
السبت 12 شعبان 1431   العدد  13813
 
اتفاقية شراكة بين دروب العلم والمعهد المصري للتأمين

 

احتفلت شركة دروب العلم للتعليم والتدريب بتوقيع عقد شركة إستراتيجية مع المعهد المصري للتأمين خلال الاحتفالية التي أقامتها الشركة لتدشين الاتفاقية بفندق شيراتون جدة خلال الأسبوع الماضي . ولقد أوضح المستشار عبد الله السموم رئيس مجلس إدارة شركة دروب العلم للتعليم والتدريب أن هناك العديد من العوامل التي ساهمت في نجاح الاتفاقية ساهم بها العديد من الجنود من إدارة وموظفين ومنسوبي الشركتين منذ أن كانت مجرد فكرة قبل أن تتطور إلى واقع ملموس .

وأضاف أن الشركة تعتبر امتداد وتسير على خطى مكتب السموم للاستشارات المالية والذي يعد الأول في المملكة من حيث الإنشاء مما أوجب أن تكون الشركة على الرغم من حالة الارتباك والازدحام التي تشهدها المملكة في مجال التدريب تهدف إلى تحقيق التغير من خلال ضع الخطط التي يحتاج إليها السوق السعودي مما ترتب عليه إنشاء العديد من الاتجاهات التي تهدف لخدمة صناعة التدريب من خلال السعي إلى التوجه الأفقي والتوسع في قاعدة الاختيار سواء المادة العلمية أو التغطية الجغرافية في كلٍ من جدة والرياض والدمام .

واستعرض رئيس مجلس الإدارة أهداف الشركة والتي تنقسم إلى العديد من المحاور كالنشر والتوزيع والإدارة والتشغيل بجانب التدريب الإداري وإنشاء المعاهد المهنية والتي تهدف لخدمة الوطن في المقام الأول وشركات التامين في المقام الثاني . ولقد أشار الدكتور محمد توفيق المدير التنفيذي للمعهد المصري للتامين أن الاهتمام بالتدريب والتعليم قد زاد خلال المرحلة الماضية بالنسبة للدول العربية وخصوصا قطاع الشباب والذي شهده عن قرب من خلال الدورات التدريبية التي أقامها بالمملكة والتي كانت النواة الأولى لفكرة الشراكة الإستراتيجية القائمة على نقل الخبرات المصرية والأجنبية في قطاع التدريب والتأمين



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد