Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/07/2010 G Issue 13813
السبت 12 شعبان 1431   العدد  13813
 
تعاني من قصور في الذاكرة وتصلب في الأطراف السفلية
نائب خادم الحرمين يوجه بعلاج الطفلة العراقية هبة بمدينة سلطان

 

الجزيرة - أحمد القرني

وجه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بعلاج الطفلة العراقية هبة ظافر حمزة حسين بمدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية والتي تبلغ من العمر 11 عاماً وتعاني من قصور في الذاكرة وتصلب في الأطراف السفلية وخضعت لعدة عمليات في بغداد منذ عام 2001م.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز الشامخ الرئيس التنفيذي للمدينة أنه فور علم سموه الكريم بحالة الطفلة، صدرت التوجيهات بنقلها وعلاجها بالمدينة، وبالتنسيق مع والد الطفلة قامت المدينة باستقبالها وعائلتها بمطار الملك خالد الدولي ونقلها للمدينة حيث تم الكشف الطبي عليها ووضع خطة علاجية من خلال برنامج تأهيلي مكثف يشمل العلاج الطبيعي والوظيفي والترفيهي والنفسي والغذائي.

وأعربت والدة الطفلة عن عظيم شكرها وخالص تقديرها لنائب خادم الحرمين الشريفين على مشاعره الكريمة, وقالت إن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم الذي عرف بحب الخير وعلاج المرضى.

وأضافت: «فور علمنا غمرتنا الفرحة وأعادت لنا الأمل والرجاء بشفاء ابنتنا التي تعاني منذ فترة طويلة، وندعو الله عز وجل أن يجزي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان خير الجزاء على هذه المبادرة الإنسانية وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته ويمتعه بالصحة والعافية».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد