Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/07/2010 G Issue 13813
السبت 12 شعبان 1431   العدد  13813
 
المطوع افتتح المركز الإعلامي بالنادي
الرائد يخسر تجربة كريزيرو.. والبرازيلي ديسلفا ثالث الأجانب

 

كتب - صالح الغفيص

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الرائد أولى تجاربه الودية في معسكره الإعدادي المقام حالياً في البرازيل أمام الفريق الأولمبي لنادي كريزيرو البرازيلي وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدفين لهدف واحد سجل الهدف الرائدي الوحيد مهاجمه طلال المشعل وقد عمد مدرب الرائد البرازيلي لوتشيو على إشراك تشكيلتين، حيث غير في الشوط الثاني كامل الفريق بعد أن بدأ في الشوط الأول بالحارس محمد خوجلي وماجد فرساني وحمد الصقور وأحمد سعد وإبراهيم شراحيلي وعبده حكمي وبندر القرني وأحمد الخير وصلاح الدين عقال وصالح الغوينم ومحسن القرني.

من جانبه أكد مدير الكرة في الفريق فارس العمري بأنهم كانوا يهدفون من اللقاء أن يقف المدرب على إمكانات اللاعبين عن قرب، مشيراً إلى أنهم يسعون في المباريات الودية المقبلة أن تكون مع فرق أقوى حتى تكون الفائدة أفضل مراعين أن يكون ذلك بشكل تدريجي موضحاً بأن الفريق بصدد الترتيب لخوض لقاء آخر في بحر الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى أنهى رئيس النادي إجراءات التوقيع مع اللاعب البرازيلي تشارلز ديسلفا (وسط) ليكون ثالث المحترفين الأجانب الثالث بصفوف الفريق الرائدي إلى جوار الأردني حاتم عقل والمغربي صلاح الدين عقال.. كما افتتح المطوع مساء الخميس مقر المركز الإعلامي بالنادي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد