Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/07/2010 G Issue 13813
السبت 12 شعبان 1431   العدد  13813
 
كشف الجزيرة أكد تفوق النادي
الفتح يكرّم لاعبي الفئات السنية والألعاب المختلفة

 

محمد العباد - الأحساء

أقامت إدارة نادي الفتح حفلاً تكريمياً لجميع لاعبي الفئات السنية لكرة القدم بالنادي، وذلك إثر تحقيق فريقي الناشئين والشباب لكرة القدم بطولتي المملكة المؤهلتين للصعود إلى الدوري الممتاز، كما تم أيضاً تكريم جميع لاعبي الألعاب المختلفة في النادي بجميع فئاتها لتحقيقهم العديد من الميداليات والبطولات التي جعلت من نادي الفتح يحتل المركز الثاني بـ17 بطولة بعدما حافظ على وصافته بعد نادي الهلال صاحب المركز الأول بـ29 بطولة في كشف الحساب السنوي لبطولات الموسم المختلفة الذي أعلنت عنه جريدة (الجزيرة) والمعتمد من الاتحادات الرياضية لكل الألعاب في المملكة.

وقد بدأ حفل التكريم بتلاوة بعض الآيات العطرة من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق الذي شكر فيها جميع الألعاب بالنادي لما حققوه من بطولات وإنجازات عظيمة في الموسم المنصرم.

بعد ذلك عرض فيلم توثيقي رائع لجميع بطولات ولاعبي النادي في جميع الألعاب والفئات قام بإعداده وتصويره وإخراجه بعض أعضاء اللجنة الإعلامية بنادي الفتح، وهم: وليد الفرحان، علي الضيف، وماجد الفرحان ومشاركة محمود حسني مسؤول العضويات بالنادي. بعد ذلك قام رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق بتكريم جميع اللاعبين والإداريين والمدربين في جميع ألعاب النادي وتقديم المكافآت لهم وتهنئتهم بالإنجازات التي تحققت.

وقد حضر حفل التكريم بجانب رئيس الفتح العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف والضيوف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد