Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/07/2010 G Issue 13813
السبت 12 شعبان 1431   العدد  13813
 
فواصل

 

كان يفترض على محمد نور أن يتجه نحو التهدئة مع إدارة ناديه وليس التصعيد عبر تصريحات صحفية تصب الزيت على النار. ففي الوقت الذي التزمت فيه الإدارة الصمت حرصاً على مصلحة اللاعب، نجد أنّ نور يكابر ويصر على التصعيد وكأنه يتحدى الجميع.

مع نهاية هذا لأسبوع ستبدأ الفرق التي عسكرت في الخارج العودة إلى أرض الوطن وسيكون الهلال والشباب أول الواصلين لمشاركتهما في بطولة النخبة بأبها التي ستنطلق الأربعاء القادم.

الرسائل الصحفية لبعثة أحد الفرق التي تعسكر خارجياً، خرجت عن وظيفتها في متابعة المعسكر وأخباره، إلى نسج القصص والروايات الخيالية عن أحداث وهمية والتي لا يصدقها العقلاء.

لاعب الهلال أحمد الفريدي تعرّض للطرد في مباراة فريقه التجريبية أمام كولون الألماني بلا مبرر كما هي عادته دائماً.

ويبدو أنّ الفريدي لم ولن يتخلص من صحبة البطاقة الحمراء التي أصبحت ترافقه في أغلب مبارياته الرسمية والودية.

اللاعب حسام غالي برر تفضيله اللعب مع فريق الأهلي المصري على النصر السعودي، رغم تقاضيه راتباً أقل، بقوله إنّ الراتب الأقل يحصل عليه بانتظام فيما الراتب الأعلى لا يعرف متى يحصل عليه.!! غالي قال إنّ الاحتراف السعودي ومن خلال ما رآه في نادي النصر، قائم على التبرعات والإعانات فقط..!! وفي نفس الوقت كانت وكالات الأنباء العالمية تبث خبراً عن قيمة العلامة التجارية لنادي مانشستر يونايتد إلى 84 مليار دولار!!

* الفوز بالثلاثة والأربعة والخمسة أهداف وأكثر في مباريات المعسكرات الخارجية، لن تكون في مصلحة هذه الفرق التي ستصدم جماهيريها بعد العودة من المعسكر بمستويات ونتائج مغايرة تماماً .. لذلك يجب تحذير الجماهير منذ الآن بعدم رفع تطلّعاتهم وأن لا يأخذوا النتائج الكبيرة مأخذ الجد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد