Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/07/2010 G Issue 13813
السبت 12 شعبان 1431   العدد  13813
 
أبرز المدربين البرازيليين لايفكر في المتخب
لا يفكر في منتخب رغم صعود فريقه لقمة الدوري

 

لم يهتم موريسي راماليو مدرب فلومينينسي بالتكهنات بشأن ترشيحه لتولي تدريب منتخب البرازيل لكرة القدم بعد فوز فريقه 1/صفر على كروزيرو وصعوده إلى صدارة الدوري البرازيلي. ويعدّ راماليو من أبرز المدربين في البرازيل بعدما قاد ساو باولو للفوز بالدوري ثلاث مرات متتالية بين عامي 2006 و2008م.

ويأتي مانو مينزيس ولويس فيليبي سكولاري ضمن المرشحين أيضا لتولي تدريب البرازيل خلفاً لدونجا الذي رحل بعد هزيمة الفريق أمام هولندا في دور الثمانية بكأس العالم التي استضافتها جنوب إفريقيا لمدة شهر وانتهت يوم 11 يوليو الجاري.

وقال راماليو بعد فوز فلومينينسي بفضل هدف في الشوط الثاني سجله لياندرو ايزيبيو بضربة رأس في لقاء أمس الأول الخميس «أفكر فقط في فلومينينسي». وأضاف: «في مثل هذه النوعية من المسابقات لن يضع اللاعبون تركيزهم بشكل كامل على ما يفعلونه إذا لم يفعل المدرب ذلك. عندما يضع المرء تركيزه في شيء ما فإنه من الصعب عليه التفكير في أمر بمثل أهمية المنتخب الوطني». وفاز فلومينينسي بلقب الدوري مرة واحدة عام 1984 ويملك حالياً 22 نقطة من عشر مباريات متقدماً بنقطة واحدة على كورنثيانز الذي يقوده مينزيس. وأهدر بالميراس الذي يقوده سكولاري تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع بوتافوجو. وتقدم بالميراس 2/صفر عن طريق ماركوس اسونساو وكليبر قبل نهاية الشوط الأول لكن جوبسون وانطونيو كارلوس أدركا التعادل لبوتافوجو الذي يقوده جويل سانتانا المدرب السابق لمنتخب جنوب إفريقيا. وخسر بالميراس بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام افاي في الجولة الماضية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد