Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
ختامها (بمسك) الكرنفال واكتشاف النجوم والأبطال!
بشاير (بدر الفروسية) مع بداية العقد الثاني من سباقات المنتجين 450 ألف ريال!

 

الطائف - عايض البقمي

تختتم عصر اليوم الأربعاء بميدان الملك خالد بالحوية سباقات المنتجين السعوديين المخصصة لمهور (السنتين) مواليد 2008م وهي البطولة السنوية الصيفية التي تقام في موسمها الـ11 على التوالي وتحظى بدعم ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس نادي الفروسية (أمده الله بالصحة والعافية) والذي ستظل الفروسية السعودية مدينة له بأسمى آيات العرفان وأجزل مراتب الامتنان لما قدمه ويقدمه لصناعة الإنتاج ولكل المنتجين من دعم راسخ ثابت ومتواصل سواء كان مادياً ومعنوياً سخياً نقدياً وعينياً وطول المواسم الماضية حتى أصبحت قاعدة الإنتاج أكثر صلابة وأكثر اتساعاً ومتابعة.

ومع انطلاقة سباقات المنتجين عصر اليوم الخاصة في بداية عقدها الثاني كانت بشاير ومواقف بدر الفروسية السنوية تلوح في ديار الحوية وهو يحفظه الله يصدر توجيهاته بزيادة أشواط سباق اليوم لتكون 6 أشواط بدلاً من أربعة وبعد أن علم رعاه الله بالمشاركات العددية المكثفة في سباقات مهور السنتين صافية ولتكون بذلك جوائز سباقات اليوم في نسختها الـ11 (450 ألف ريال) بالاضافة إلى التصفية النهائية في الرياض والبالغة 200 ألف ريال.

وقد شهدت أشواط كرنفال البدر والتي ستقام اليوم مشاركة قياسية غير مسبوقة من خلال مشاركة 102 مهراً ومهرة في الأشواط ال6 مع بقاء 23 رساً على قائمة الجياد الاحتياطية.

ويتوقع أن تلقي نتائج سباقات اليوم بظلالها في تحريك لسوق الخيل السعودية والتي تختم سباقاتها الصيفية الجمعة المقبلة ودون أن تسجل بورصة الخيل المحلية أي صفقة تذكر وفي سابقة لم تشهدها سباقات المصيف منذ أكثر من 12 عاماً.

لقطات.. لقطات

* ستكون بداية انطلاقة أول أشواط الكرنفال عند الساعة الرابعة من عصر اليوم وبافتتاحية للمهرات السعودية الفتية.

* يتصدر بناء الفحل (الموسيتوس) المشاركة الأكثر في الأشواط الستة يليه (جواد) ثم (أركان) ومشاركة أولى لأبناء الفحل (المريدي).

* ستقوم قناة المرقاب الفضائية بتسجيل الكرنفال وعرضه مع مطلع الأسبوع المقبل.

* المدير الفني لاسطبلات أبناء الأمير بدر بن عبد العزيز المدرب سعود بن سعد ستظل في (عين الجليلة) لدى كافة المنتجين السعوديين بحرصك وتفاعلك تجاوبك ودماثة خلقك ونبلك.. كثر الله من أمثالك في وسطنا الفروسي (يا بو سلطان).

* حضور جماهيري كبير متوقع تواجده في المنصة الرئيسية لما لهذه السباقات من نكهة خاصة تكمن في غموض رؤيتها الترشيحية!



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد