Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
فواصل

 

لماذا رفض محمد نور الاجتماع برئيس نادي الاتحاد في مقر النادي بجدة ووافق على الاجتماع معه في القاهرة..؟! إعلان انفراج الأزمة ليس سوى رماد يخفي تحته ناراً يمكن أن يشتعل في أي لحظة.

لمدرب النصر زينجا تصريحات غريبة يرد فيها على مشجعين نصراويين من أعضاء منتديات الإنترنت..!! يا ترى من أقحم المدرب في هذا النفق المظلم؟ وهل سيستمر المدرب في الردود على جماهير الإنترنت أم سيتفرّغ لعمله؟!

إعلان رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان عن رصد ناديه لأضخم ميزانية في تاريخه هذا الموسم تأكيد على أن الشباب سيكون هذا الموسم مختلفاً تماماً وعازماً على حصد أكثر من لقب وعلى رأسها اللقب الآسيوي.

أداء فريق النصر في مباراته التجريبية الأخيرة أمام باري الإيطالي جاءت مطمئنة جداً لمدرب وإدارة وأنصار الفريق. فقد قدَّم الفريق كرة جميلة واتضح مقدار الاستفادة من المعسكر الإعدادي، كما اتضحت لمسات المدرب زينجا بشكل يؤكد أن النصر قد كسب مدرباً قديراً.

الهلال هو الفريق الوحيد الذي لن يكون له أي إشكالات مع لجنة الاحتراف فيما يخص حقوق اللاعبين المحترفين والمدربين والأندية كونه الفريق الوحيد في دوري زين الذي لم يستبدل أي من لاعبيه الأجانب الأربعة. وهذا الثبات والاستقرار في العناصر وفي الجهازين الإداري والتدريبي ستكون عوامل إضافية مساعدة تدعم حظوظ الفريق في منافسات الموسم. كما أنها تؤكّد جودة العمل الإداري في النادي واحترافيته.

محمد نور الذي ما زالت ملاعب الحواري الترابية في جدة ومكة والطائف تشهد ركضه فيها احتج على تحويله للتدرب مع الفريق الاتحادي الأولمبي وقال إن في ذلك إهانة لتاريخه..!!!

رئيس نادي الاتفاق كان شفافاً وصريحاً مع نفسه ومع جماهير ناديه عندما كشف أن مباريات فريقه التجريبية في معسكره بألمانيا ضعيفة جداً وليست بمستوى طموح الفريق وعديمة الفائدة وطالب الجهة التي أشرفت على تنظيم المعسكر باختيار فرق قوية يستفيد منها الفريق مؤكداً أن فريقه لم يحضر لهذا المعسكر ليفوز بعشرة أهداف على فرق تستفيد منه ولا يستفيد منها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد