Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
استعدادًا للبطولة الخليجية الـ20 بالكويت
منتخب السباحة يعود من المجر ويجهز 22 سباحًا في الدمام

 

اختتم منتخب السباحة معسكره الإعدادي الخارجي الذي أقامه بدولة المجر بمشاركة 21 سباحًا تم اختيارهم من قبل مدرب المنتخب عامر علي بن رقية استعدادًا للمشاركة في البطولة الخليجية الـ20 التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 20 إلى 28-8-1431هـ، حيث سيتواصل الإعداد للبطولة بمعسكر آخر داخلي بمدينة الدمام اعتبارًا من اليوم الأربعاء ولمدة أربعة أيام قبل السفر إلى الكويت السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن الاستعداد لهذه البطولة انطلق من التاسع عشر من شهر رجب الماضي بمعسكر داخلي سبق المعسكر الخارجي استمر لعشرة أيام.

يذكر أن المنتخب السعودي للسباحة يضم 21 سباحًا يعدّون نخبة السباحين في المملكة وهم: حازم طاشكندي، نزار طاشكندي، عبد المجيد المرواني، محمد المرواني، علي السقاف، يوسف بو عريش، علي العامر، مرتضى البن، أحمد المعيبد، عبدالله المعيبد، عبد الله العبيد حسن آل مبارك، علي الصادق، فارس الحسن، مهدي القاسم، كميل القلاف، معاذ العبيدي، عمار آل حميد، حسن العوامي، صالح المغلق، إبراهيم الهويش، أحمد الهاشم.

ويشرف على المنتخب فنيًا المدرب عامر علي بن رقية ومساعدوه محمد اليوسف عبد الله الجهني، عبد العزيز العبيد والإداريان متعب الجوهر وفارس إبراهيم فضل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد