Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
المعجل: ما قدمته اللجنة يستحق الشكر.. ولهذا طلبنا تغيير السكن
الشباب يستعد لأولى مباريات النخبة بحصتين تدريبيتين

 

كتب - سلطان الجلمود

قدم مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خالد المعجل شكره إلى اللجنة المنظمة لبطولة النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم، وقال: أحب أن أشكرهم على تعاونهم وحسن الاستقبال الذي حظيت به البعثة الشبابية بعد وصولها إلى مدينة أبها وخصوصاً ما قدمه مدير البطولة حسن القحطاني وعضو اللجنة المنظمة علي الرماح من تجاوب بعد رغبة البعثة الشبابية في تغيير محل السكن من فندق قصر أبها إلى فندق ميركوري.

وأكد المعجل بأن ذلك غير مستغرب منهم وحرصوا على تلبية احتياجات الفرق المشاركة في البطولة وعن سبب تغيير السكن قال المعجل: ان عدد اللاعبين كبير لدينا وأردنا ان يكون أفراد البعثة في مكان واحد. وحول الاستعدادات الشبابية للمشاركة في هذه البطولة قال: لقد حرصنا على المشاركة في هذه البطولة التي يشارك فيها فرق على مستوى كبير وتعتبر لنا مرحلة مهمة في إعداد الفريق للمشاركة في المنافسات المحلية والخارجية للموسم المقبل.

وتمنى المعجل أن يظهر الشباب بالمظهر المعهود عنه وأن يقدم مستوى يليق بالبطولة، ويؤكد استعداده الجيد للموسم.

إلى ذلك أنهى الفريق الشبابي يوم أمس الثلاثاء استعداده لخوض اللقاء الأول في بطولة النخبة الدولية الثالثة والذي سيقام مساء اليوم الأربعاء أمام فريق إفريقيا سبورتس الايفواري حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين كانت الأولى صباحاً وتضمنت تمارين لياقية. في حين ركز المدير الفني للفريق جورج فوساتي على الجوانب التكتيكية في الحصة المسائية التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة واخضع اللاعبين إلى تدريبات خاصة على الكرات العرضية، وكذلك التسديدات من خارج منطقة الجزاء وشارك جميع اللاعبين في التمارين.

الجدير بالذكر أن الشباب يترأس المجموعة الثانية التي تضم بولونيا الإيطالي وإفريقيا سبورتس الايفواري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد