Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/07/2010 G Issue 13818
الخميس 17 شعبان 1431   العدد  13818
 
الربدي مشرفًا على الفريق الأولمبي
محترف التعاون الكاميروني يصل الرياض.. ومدافع كويتي يقترب من التوقيع

 

كتب - عبد الرحمن السلوم

وصل في ساعة متأخرة من فجر أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض محترف التعاون الكاميروني فرانك أوليفيه بعد أن تخلف عن الوصول يوم الاثنين الماضي بسبب مشكلة في الحجوزات. وسيجري اللاعب فحصًا طبيًا في مستشفى دله على يد الدكتور سالم الزهراني على أن يغادر في المساء بصحبة رئيس النادي محمد السراح إلى معسكر الفريق في القاهرة الذي يختتم الخميس المقبل..

إلى ذلك أوشكت الإدارة التعاونية من حسم التعاقد مع اللاعب الآسيوي، حيث اتفقت مع مدافع يلعب في صفوف منتخب الكويت ويجيد اللعب في الظهير الأيمن ولم يبق سوى موافقة ناديه، حيث أبدى اللاعب رغبته باللعب للتعاون الموسم المقبل بمبلغ 200 ألف دولار. وعلى صعيد الفريق الأولمبي تشير المصادر إلى أن إدارة النادي قد اتفقت مع الأستاذ عبد العزيز الربدي ليتولى منصب الإشراف على الفريق الأولمبي وسيقوم الربدي باختيار الجهاز الإداري الذي سيعمل معه.. يذكر أن اللاعب يسار السكاكر قد وقع في كشوفات الفريق الأولمبي بجهود الإداري عمر الدليلان.

وكانت إدارة النادي قد كلفت المدرب الوطني خليفة الأكيزم لتولي مهام الإشراف على درجة الشباب..

فيما أشرف مدرب الناشئين الدكتور خالد كمال على التدريبات بعد أن تمتع بإجازته السنوية. وسيخوض الفريق مباراته الودية عصر اليوم أمام شباب النصر على ملعب نادي الأمل بالبكيرية. التعاون



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد