Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/07/2010 G Issue 13818
الخميس 17 شعبان 1431   العدد  13818
 
في ختام برنامجهم بنادي القادسية
STC تكرِّم براعم الشرقية والأهلي يحتضن فعاليات براعم الغربية

 

كرَّمت شركة الاتصالات السعودية المشاركين في برنامج براعم STC الصيفي، في ختام فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج، والتي أقيمت لأبناء المنطقة الشرقية في نادي القادسية بالخبر، والذي شارك به إلى جانب البراعم أولياء أمورهم وعدد من المهتمين بالبرامج الرياضية والاجتماعية.

وقدَّم ممثّل الشؤون الإعلامية بالشركة علي أبو راس عدداً كبيراً من الهدايا والجوائز القيِّمة على المتميِّزين من البراعم المشاركين في البرنامج، مؤكداً في هذا الصدد على حرص المسؤولين في مجموعة STC، على تبني ودعم البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والترفيهية المتنوِّعة لبراعم المملكة في مختلف المناسبات، بما يثري تفاعلهم وينمي مواهبهم ويجمع لهم بين المتعة والفائدة.

وقدَّم المشاركون في كلمة ألقاها أحد البراعم شكرهم للاتصالات السعودية على الفائدة التي تحققت لهم من خلال البرنامج الذي أسهم بترسيخ المهارات التي تلقوها في مجالات تنمية الذات والشخصية، وكذلك في عدد من الأنشطة الثقافية والترفيهية التي خصصت لصقل مواهب هؤلاء البراعم.

كما عبَّر عددٌ من أولياء أمور المشاركين عن تقديرهم للاتصالات السعودية لدعمها برامج البراعم وفق خطط مدروسة ومنهجية علمية وعملية طبقت على أرض الواقع.

من جانب آخر تنطلق يوم السبت القادم فعاليات البرنامج في المنطقة الغربية، والتي ستُقام في النادي الأهلي بجدة، حيث سينتظم المشاركون في باقة من البرامج الترفيهية والرياضية والتعليمية التي أعدت خصيصاً لهم، بما يحفّز إبداعاتهم ويصقل مواهبهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد